فيديو: فضل شاكر يطرح أغنيته الثالثة في 2018 "يلا مع السلامة"

اختتم الفنان فضل شاكر عام 2018 بأغنية جديدة هي الثالثة له هذا العام بعنوان "يلا مع السلامة"، والتي تعتبر أول أغنية رسمية له على قناته بيوتيوب بعد اعلان عودته للغناء مجدداً.

فضل شاكر يختتم 2018 بأغنية "يلا مع السلامة"

وبعد فترة من الترويج للأغنية الجديدة، طرح فضل شاكر أغنية "يلا مع السلامة" على قناته بيوتيوب اليوم، وهي من كلمات محمد رفاعي والحان وليد سعد وتوزيع علي أباظة، وتعتبر الأغنية مقدمة لأغاني جديدة لفضل شاكر الفترة المقبلة ضمن ألبومه الجديد الذي أعلن عن العمل به الصيف الماضي.

ويعود فضل شاكر مجدداً إلى الأغاني الرومانسية التي تميز بها في مسيرته الفنية قبل الاعتزال المفاجيء منذ ما يقارب 7 سنوات، ويعتبر عام 2018 هو الأكثر نشاطاً لفضل شاكر ومليئاُ بالأحداث، فأعلن في بدايته رغبته في العودة للغناء وطرح أغنية بعنوان "ليه الجرح" قبل ان يواصل إثارته للجدل وظهوره المتكرر.

وطرح في هذا العام أيضاُ أغنية تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" قبل حذفها بسبب الجدل المثار حول عودته، وظهر أكثر من مرة على حسابه بتويتر وكانت آخرها تقديمه مقطع من أغنية "رجت الشتوية" لفيروز، بالإضافة إلى محاولاته إثبات برائته والدفاع عن نفسه في أكثر من مناسبة تمهيداً لعودته النهائية للفن.