فيديو: كريم عبد العزيز يطرح برومو "نادي الرجال السري" ومفاجآت في ضيوف الشرف

بدأ الفنان كريم عبد العزيز العد التنازلي لطرح فيلمه الجديد "نادي الرجال السري" في دور العرض السينمائية بأجازة رأس العام، وطرحت الشركة المنتجة اليوم أول برومو للفيلم الكوميدي وشهد تواجد عدد من النجوم كضيوف شرف بالعمل.

هؤلاء النجوم ضيوف كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد

وسيطرت الكوميديا على البرومو الأول لفيلم "نادي الرجال السري" لكريم عبد العزيز، والذي تدور فكرته حول طبيب يعاني من مشكلات مع زوجته والتي تجسد دورها غادة عادل، فيقرر الانضمام إلى جماعة سرية للرجال بناء على نصيحة طبيبه النفسي، وتدور قصة الفيلم في إطار خيالي حول نادي سري للرجال من الذين يعانون من أزمات علاقاتهم الزوجية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

ويشارك في بطولة العمل الفنانة غادة عادل لأول مرة مع كريم عبدالعزيز بعد 14 عاماً من تجربتهما الشهيرة في "الباشا تلميذ" وكذلك نسرين طافش وماجد الكدواني، وكشف برومو الفيلم تواجد عدد من النجوم كضيوف شرف بالفيلم مثل حمدي الميرغني وأكرم حسني وأحمد أمين وبيومي فؤاد ومعتز التوني وغيرهم.

وينافس فيلم "نادي الرجال السري" في موسم أجازة رأس السنة مع عدد من الأفلام الأخرى وأبرزها "الكنز 2" لمحمد رمضان، ويستعد كريم عبد العزيز للمنافسة في 2019 بعدة أفلام أخرى بعد عودته للكوميديا في هذا الفيلم، ومنها فيلم "الفيل الازرق 2" و فيلم "الفارس" مع نيللي كريم بجانب انتظاره حسم مصير الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق".