لجين عمران تحتفل بزفاف إبنتها جيلان وتهديها أغنية لنوال الكويتية ..بالفيديو

إحتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بزفاف إبنتها الشابة جيلان بأجواء أسطورية مميزة وبحضور حاشد من عائلة العرسان الأصدقاء وزملائها والفنانين وفعاليات المجتمع.

لجين عمران تهدي إبنتها أغنية

لجين عمران فاجأت إبنتها العروس جيلان وجميع المعازيم بتقديمها هدية مميزة لها في حفل زفافها وهي عبارة عن أغنية للفنانة نوال الكويتية، فقالت لها أمام المعازيم :"أحببت أن أهديكي شيئًا ليس بقيمته المادية.. فيه جزء ولو بسيط من شعوري.. في شعرة بس من شعوري"؟

وأضافت: "وهديتي هي أغنية.. ومشكورة الفنانة نوال الكويتية اللي غنتها من قلبها وعيونها دمعت وهي بتغنيها، وقالت لي إن هي حست أنها بتغنيها لابنتها حنين".

أجواء من حفل الزفاف

وتداول نشطاء السوشيال ميديا فيديوات من أجواء حفل الزفاف بدت فيه أم العروس لجين عمران بغاية السعادة وبأناقة تامة حيث تألقت بفستان فخم من توقيع المصممة السورية هويدا البريدي بقماش مرصع بالشوارفسكي،  ولم تتمالك الأم دموعها بالبكاء أثناء رؤية ابنتها لحظة دخولها الى الصالة.

حضر زفاف جيلان جميع أفراد أسرة لجين عمران، وعلى رأسهم شقيقتها أسيل عمران التي رافقتها لحظة بلحظة في كل خطوات العرس واستقبال المعازيم والعروس، كما نشر شقيقهما باسيل صورة لأفراد الأسرة من الزفاف عبر حسابه على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz) on

حسابات السوشيال ميديا تداولت ايضا فيديوات ظهرت فيه العروس جيلان بفستان الزفاف الأنيق مع الطرحة البيضاء الطويلة، فتغزل المتابعين بجمالها معتبرين بأنها تشبه والدتها.

وكانت لجين عمران أعربت منذ يوم أمس عن سعادتها العارمة بحفل زفاف ابنتها  وكتبت تعليقا جاء فيه: "بالأمس كانت طفلة ملاكاً وبكرة بإذن الله أجمل عروس عسى ربي يسعدها".