بحضور هاني شاكر ويسري نصر الله.. نادية مصطفى تحتفل بقران ابنتها فيروز أركان:صور

احتفلت المطربة المصرية نادية مصطفى بعقد قران ابنتها فيروز أركان فؤاد، على محمد أحمد الفولي، مساء الوم، الجمعة بحضور أسرة العروسين وعدد من نجوم الفن والغناء.

نادية مصطفى وابنتها فيروز أركان

عقد قران فيروز أركان ابنة نادية مصطفى

وحرص على حضور عقد القران بعض من أصدقاء نادية مصطفى وفي مقدمتهم نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر وزوجته، والفنانة لقاء سويدان، وعبد الله مشرف والمخرج يسري نصر الله.

لحظة عقد قران ابنة الفنانة نادية مصطفى

مشوار فيروز أركان الفني 

وكانت الفنانة الشابة فيروز أركان قد بدأت مسيرتها الفنية قبل سنوت، على خطى والدتها، وقدمت بعض الأغنيات المنفردة كان من أشهرها "ما تستغربش" و"بتاخدني الدنيا" و"مطمنة"، ثم قدمت أول ألبوم غنائي لها بعنوان "بينك وبيني" والذي تعاونت فيه مع الملحن والموزع الموسيقي عزيز الشافعي.

المخرج يسري نصرالله والمطربة نادية مصطفى

نادية مصطفى وزوجها أركان فؤاد

وفيروز أركان هي ابنة الفنانة نادية مصطفى من زوجها الفنان السوري أركان فؤاد الذي شارك في عدد من الأعمال الفنية الغنائية كما كانت له تجربة مهمة في التمثيل على المسرح مع الفنان محمد صبحي ضمن عروض مهرجان المسرح للجميع، حيث شارك في مسرحيات "كارمن" و"لعبة الست".

أما الفنانة نادية مصطفى فهي مغنية مصرية، بدأت مشوارها الغنائي عام 1982، واشتهرت من خلال أغنية "سلامات" التي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، ولها 3 بنات من زوجها الفنان أركان فؤاد.

هاني شاكر وزوجته