بالصور..أول ظهور رسمي وتكريم لميريهان حسين بعد الحكم بحبسها

كرمت إحدى المدارس الشهيرة في مصر عدد من الفنانين الشباب على أعمالهم الدرامية التي قدموها خلال عام 2018، وذلك في دار الأوبرا المصرية، وكان من أبرزهم الفنانة ميريهان حسين.

لحظة تكريم ميريهان حسين

أول ظهور رسمي لميريهان حسين بعد حكم الحبس

يعد هذا التكريم هو الأول لميريهان حسين بعد أن صدر حكم بحبسها عامين و6 أشهر مع الشغل، وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيهًا مصريًا وقف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، كما أنه يعتبر الظهور الرسمي الأول لها في فعالية فنية بحضور النجوم.

ميريهان حسين عقب تكريمها

تكريم ميريهان حسين

وتم تكريم ميريهان حسين عن دورها في مسلسل "أيوب" الذي عُرض في رمضان الماضي، وقام ببطولته الفنان مصطفى شعبان وهنا الزاهد وأيتن عامر ومحمد لطفي وغيرهم، وحقق المسلسل انتشارًا واسعًا بين الجمهور المصري.

ونشرت ميريهان حسين عبر حسابها على موقع انستجرام مجموعة صور لها في أثناء تحضيرها لحضور احتفالية التكريم ومقطع فيديو يوثق لحظة تكريمها، الذي عبرت عن سعادتها الشديدة به.

نسخة جديدة من "هالة حبيبتي"!

الاحتفالية أيضًا تم تكريم فيها عدد من النجوم الآخرين ومن بينهم الفنانة راندا البحيري وداليا مصطفى ومنة فضالي ومحمد نجاتي وعمرو محمود ياسين وعمرو عبد العزيز والمؤلف وليد يوسف وغيرهم، كما عرض طلاب المدرسة مسرحية "اني" المأخوذة عن المسرحية الشهيرة "هالة حبيبتي" التي قدمها الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس ودلال عبد العزيز وسناء يونس، والعرض الذي عُرض بالأمس من إخراج وإشراف الفنانة نورهان في أولى تجاربها الإخراجية في المسرح.

الفنانة نورهان