النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مصطفى فهمي يكشف عن المرة الوحيدة التي قام فيها بصفع امرأة على وجهها..فيديو

مصطفى فهمي
1 / 5
مصطفى فهمي
الفنان مصطفى فهمي في برنامج "حفلة 11"
2 / 5
الفنان مصطفى فهمي في برنامج "حفلة 11"
مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى
3 / 5
مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى
مصطفى فهمي وسمر يسري
4 / 5
مصطفى فهمي وسمر يسري
مصطفى فهمي وفاتن موسى
5 / 5
مصطفى فهمي وفاتن موسى

حل الفنان القدير مصطفى فهمي ضيفًا على برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر شاشة ON E المصرية، وتحدث "فهمي" عن بعض من تفاصيل حياته الخاصة والمواقف الطريفة التي تعرّض لها.

مشكلات مصطفى فهمي مع زوجته بسبب "المعاكسات"!

مصطفى فهمي كشف عن أنه لازال يتعرض للمعاكسات من قبل بعض النساء حتى الآن، لافتًا إلى أن تلك المعاكسات قد تعرضه لبعض المشكلات مع زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، مُضيفًا: "بتتضايق لكن لا تأخذ موقف معين، فهي متفهمة ولا تركز كثيرًا مع هذه الأمور".

وأكد مصطفى فهمي أن أكثر المواقف التي من الممكن أن تضايق زوجته فاتن موسى، عندما تطلب إحدى المعجبات التقاط صورة معه وتقترب منه كثيرًا أو تحتضنه، أو عندما يضع يده على كتف إحدى زميلاته أو معجباته وقت التقاط الصورة بشكل عفوي.

لماذا ضرب مصطفى فهمي إحدى الفتيات في الماضي؟

وروى مصطفى فهمي أحد المواقف المحرجة، والتي تعرض لها في شبابه واضطرته لأن يقوم بضرب إحدى الفتيات لأول مرة في حياته، حيث قال إن إحدى صديقاته قررت المزاح معه وضربته، مما جعله يقوم بشكل عفوي بضربها بالقلم على وجهها قائلًا لها: "اوعي تمدي إيدك عليّ تاتي"، لافتًا إلى أنه لم يمد يده على زوجته قبل ذلك، لكن هناك بعض المشاحنات التي من الممكن أن تحدث بينهما وتؤدي إلى خصامهما.

"سي السيد" مصطفى فهمي 

وأكد الفنان القدير أن بداخله "سي السيد" تجاه زوجته، ومن الممكن أن يتدخل في اختيار ملابسها، لافتًا إلى أنه بالرغم من انفتاحه إلا أنه رجلًا شرقيًا في النهاية، وأنه يفعل ذلك من منطلق الحب والغيرة .

وعن أعماله الفنية أكد الفنان مصطفى فهمي أن من أكثر الأدوار التي يحبها في مشواره الفني، هو دوره في مسلسل "قصة الأمس" مع الفنانة إلهام شاهين. 

×