تعرفوا على أبرز مفاجآت نجوم الغناء في رأس السنة..فضل شاكر يعود مجدداُ!

فضل شاكر يعود بأغنية جديدة

فضل شاكر يعود بأغنية جديدة

اليسا

اليسا

نوال الزغبي

نوال الزغبي

اليسا تجهز لاغنية جديدة

اليسا تجهز لاغنية جديدة

محمد حماقي

محمد حماقي

محمد منير

محمد منير

ينتظر عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي موسم رأس السنة 2019 لطرح أعمالهم الغنائية الجديدة وألبوماتهم، وينتظر جمهورهم أيضاُ هذا الموسم والذي سيشهد منافسة ساخنة في الألبومات الجديدة.

نوال الزغبي تطرح ألبومها وإليسا تنافس بأغنية جديدة

وتعتبر الفنانة نوال الزغبي هي أول مطربة تعلن تواجدها في موسم رأس السنة بألبوم جديد يضم 10 أغاني متنوعة من انتاج شركة "روتانا"، وانتهت من تسجيله وتصوير البوستر خلال الأيام الماضية، وتنتظر طرحه في موسم رأس السنة بعد آخر ألبوماتها "مش مسامحة" في 2015.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

أما الفنانة إليسا فقررت المنافسة أيضاُ بأغنية جديدة تصورها فيديو كليب، وشوقت جمهورها لهذه المفاجأة بنشرها صوراً من الاستديو أثناء تسجيل الأغنية، وكانت قد أعلنت منذ فترة عن تجهيزها لفيديو كليب لموسم رأس السنة مع شركة روتانا، بعد طرح ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني" في الصيف الماضي.

ويتواجد الفنان الكبير محمد منير بألبومه الجديد "وطن" في موسم رأس السنة، بعد ان بدأ طرح أغانيه بشكل منفرد خلال هذه الأيام للترويج له، وطرح منه أغنيتين "طاق طاقية" و "لو باقي من عمري"، ويعود بالألبوم الجديد بعد 6 سنوات من آخر ألبوماته "أهل العرب والطرب".

ويبدو ان فضل شاكر سيصبح أبرز مفاجأة في موسم رأس السنة، بعد إعلانه عن طرح أغنية جديدة بعنوان "يلا مع السلامة"، ونشر صورة جديدة خاصة بها، بالإضافة إلى إنشائه قناة جديدة على يوتيوب من أجل أعماله القادمة، والتي من المتوقع ان تكون ألبوماً كاملاً والذي يعتبر الأول له بعد عودته من الاعتزال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

ويتواجد في هذا الموسم عدد من نجوم الغناء وعلى رأسهم محمد حماقي الذي من المتوقع ان يطرح ألبومه الجديد بعد عدة تأجيلات منذ موسم الصيف، وكذلك تطرح الفنانة أصالة أغنية منفردة بعنوان "بنت الاكابر"، في حين لم يحسم عدد من النجوم مصير تواجدهم بألبومات جديدة في هذا الموسم مثل سميرة سعيد وعاصي الحلاني ومحمد فؤاد وغيرهم.