حصاد 2018: نجوم تعافوا من أمراض ومشاكل صحية خطيرة

نجوم تعافوا من أزمات صحية خطيرة عام 2018

نجوم تعافوا من أزمات صحية خطيرة عام 2018

بسمة وهبة احتفلت بعد تماثلها للشفاء

بسمة وهبة احتفلت بعد تماثلها للشفاء

تامر حسني مر بقطوع صحي خطير

تامر حسني مر بقطوع صحي خطير

اليسا انتصرت على سرطان الثدي

اليسا انتصرت على سرطان الثدي

ميريام فارس اعلنت عودتها للساحة الفنية

ميريام فارس اعلنت عودتها للساحة الفنية

خالد عبد الرحمن تعافى من الحزام الناري

خالد عبد الرحمن تعافى من الحزام الناري

شذى سبت تماثلت للشفاء بعد مشاكل صحية في معدتها

شذى سبت تماثلت للشفاء بعد مشاكل صحية في معدتها

عام قاس مرّ على العديد من الفنانين الذين أعلنوا عن إصابتهم بأمراض ومشاكل صحية خطيرة في الأشهر الماضية، إلا أن ختام العام كان سعيدا عليهم ايضا في نفس الوقت بعد تماثلهم للشفاء واحتفالهم بعودتهم لحياتهم الطبيعية وآخرهم الإعلامية بسمة وهبة والنجمة اللبنانية ميريام فارس.

وفي حصاد 2018، نرصد لكم أبرز النجوم الذين تماثلوا للشفاء هذا العام بعد إعلانهم عن إصابتهم بأمراض وأزمات صحية لا يستهان بها:

بسمة وهبة تحتفل بشفائها

الإعلامية المصرية بسمة وهبة التي خضغت قبل أسابيع لعملية جراحية في معدتها لإستئصال ورم فيها، عادت الى وطنها مصر قبل أيام، وإحتفلت مع أصدقائها اليوم برحلة شفائها وعودتها سالمة على أنغام أغنية "وحشتوني" للفنانة إليسا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Welcome back ya a7la Basma habibi alby @basma_wahba

A post shared by Sallyalkady (@sallyalkady) on

ونشرت الإعلامية سالي القاضي، صديقة بسمة وهبة مقطع فيديو من أجواء احتفال أصدقائها بها وبينهم مصمم الأزياء هاني البحيري، فيما لم تتمالك بسمة وهبة دموعها تعبيرا عن فرحتها بشفائها.

ميريام فارس واحتفال العودة

النجمة اللبنانية ميريام فارس التي اعتكفت عن الأضواء والاعلام والفن طيلة أشهر ماضية بعد اعلانها عن اصابتها بمرض دقيق، بدا بأنها تماثلت للشفاء عقب إعلان عودتها للساحة الغنائية بفيديو كليب جديد بعنوان "قومي" حيث ظهرت فيه بشكل مختلف جدا عن اطلالاتها بطابع إفريقي.

ميريام فارس كتبت تدوينة طويلة عقب الإحتفال بعودتها ورحلة شفائها من مرضها وحكت فيها عما قاسته من بكاء وإنهيار في فترة علاجها وقالت :" "الفترة الماضية كانت مرحلة مهمة جدًا في حياتي، كنت خائفة، بكيت، كنت أشعر بالانهيار..ووقفت مجدّدًا لأقول، استمتع بحياتك، فكل لحظة هي نعمة".

وتابعت ميريام فارس في رسالتها لجمهورها :"أسوأ الأوقات ما هي إلا إرادة الله من أجل مصلحتك، فهو من يرشدك إلى اجتيازها، لقد عدت إلى هنا وأنا سعيدة للغاية بمشاركتي في أغنيتي القادمة، التي تتألف من الكثير الحُب والعاطفة".

إليسا تنتصر على سرطان الثدي

النجمة اللبنانية إليسا شكلت هذا العام نموذج المرأة القوية بعد إعلانها بجرأة عن إصابتها بسرطان الثدي وخضوعها لرحلة علاج قاسية انتهت بإنتصارها عليه في نفس العام.

إليسا لم تغب عن الساحة الفنية هذا العام بسبب مرضها الذي تكتمت عنه طيلة أشهر طويلة، وانتظرت مرحلة شفائها الكامل لتعلن انتصارها عليه تزامنا مع إطلاقها فيديو كليب أغنيتها "الى كل اللي بحبوني" في رسالة منها للتشجيع على الكشف المبكر عن سرطان الثدي والتحلي بالقوة.

خالد عبد الرحمن وأزمة الحزام الناري

الفنان السعودي خالد عبد الرحمن أصيب ايضا هذا العام بمرض الحزام الناري وأشعل مواقع السوشيال ميديا بتغريدات عبر فيها جمهوره عن قلقهم الشديد عليه،  لكنه ما لبث أن تعافى من مرضه بعد أسابيع طويلة من العلاج.

تامر حسني والتهاب الأوتار الصوتية

النجم المصري تامر حسني بدوره أقلق الجمهور عليه كثيرا بعد اضطراره للسفر الى أميركا للعلاج جراء اصابته بإلتهاب أوتار الحبال الصوتيه، ومنعه الأطباء عن الغناء لفترة لخطورة حالته.

تامر حسني حصاد 2018

تامر حسني تماثل للشفاء بعد فترة أسبوعين معلناً عن عودته للفن ولجمهوره.

شذى سبت تتعافى من أزمتها الصحية

الفنانة البحرينية شذى سبت أمضت أسابيع متعددة في المستشفى بسبب أزمة صحية طارئة عانتها في معدتها، وأقلقت الجمهور عليها خصوصا بعدما كشفت شقيقتها أبرار بأن شذى تعاني من قيء شديد في معدتها.

شذى سبت أعلنت لاحقا تماثلها للشفاه واحتفلت بخروجها من المستشفى مع أسرتها وشقيقاتها، موجهة رسالة للجمهور عبرت فيها عن مكنونات المرحلة القاسية التي عاشتها، وكتبت في رسالتها :" اللهم لك الحمد والشكر.. تم إطلاق سراحي من المستشفى.. حيث أمضيت اكثر من شهر .. واخيرا ترخصت".

شذى سبت حصاد 2018

وأضافت: "ثق أن الظلمة ستنجلي، والغمة ستولي والبسمة ستعود, مهما صعبت الحياة سنستطيع المقاومة، لأن الله لا يكلف نفساً إلا وسعها! فقط افرش لهمك فراش الصبر, وليكن ظنك بالله خيراً, يكن عند حسن ظنك ".