كريم عبد العزيز يشوق الجمهور ببوستر "نادي الرجال السري" ويرد على اتهامه بالسرقة!

طرح الفنان كريم عبد العزيز أخيراً اول بوستر لفيلمه الكوميدي المنتظر "نادي الرجال السري" على مواقع التواصل، ولاقى تفاعلاً كبيراً من قبل جمهوره بسبب عودته للكوميديا والتغيرات التي أجراها على هيئته وشخصيته الجديدة.

كريم عبد العزيز يعود للكوميديا أخيراً

وشوق كريم عبد العزيز جمهوره بصورة أول بوستر لفيلمه المنتظر "نادي الرجال السري" وظهر به منفرداً وهو يرتدي بذلة طيار، وعلق على البوستر قائلاً:" قريباً إن شاء الله.. نادي الرجال السري"، ومن المتوقع عرض الفيلم في اجازة رأس السنة، ويشارك في بطولته الفنان ماجد الكدواني وغادة عادل، بعد سنوات طويلة من مشاركتهما معه في أعمال كوميدية مثل "حرامية في تايلاند" و "الباشا تلميذ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

ووسط احتفال الجمهور بعودة كريم عبد العزيز إلى الكوميديا مجدداً بعد سنوات من الأعمال التشويقية والجادة، أثار البوستر الجدل بسبب تشابهه مع شعار إحدى صفحات مواقع التواصل الشهيرة، ورد عبد العزيز سريعاً عن الأمر موجههاً اعتذاره بسبب هذا التشابه وقال:" متزعلوش يا رجالة دا مجرد توارد افكار بين مصمم الأفيش و الجروب وانا شخصيا لسه عارف بدا فعليا ...تحياتي ليكم جميعا ومنتظركم تشرفوني وتتفرجوا علي الفيلم وان شاء الله يعجبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

وينتظر جمهور كريم عبد العزيز العام الجديد بسبب الأعمال المتعددة التي يشارك بها ومن بينها فيلم "نادي الرجال السري"، بالإضافة إلى فيلم "الفارس" مع نيللي كريم والمنتج محمد السبكي وفيلم "الفيل الأزرق 2" والذي من المتوقع عرضه في موسم الصيف بعد بدء تصويره خلال هذه الفترة وانضم إليه نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم نيللي كريم وخالد الصاوي بجانب هند صبري التي تشارك به لأول مرة.