صورة: محمد رمضان يستقبل 2019 بأغنية جديدة وهذه تفاصيل مسلسله "زلزال"

محمد رمضان

محمد رمضان

مفاجآت محمد رمضان في 2019

مفاجآت محمد رمضان في 2019

محمد رمضان يقدم مسلسل

محمد رمضان يقدم مسلسل "زلزال" في 2019

محمد رمضان يشوق جمهوره لاغنيته الجديدة

محمد رمضان يشوق جمهوره لاغنيته الجديدة

محمد رمضان يستعد لطرح اغنية

محمد رمضان يستعد لطرح اغنية "مافيا"

بعد عام مليء بالأغاني المثيرة للجدل والأعمال التمثيلية المتنوعة، يستعد محمد رمضان لاستقبال 2019 بالمزيد من الأعمال الغنائية والتمثيلية أيضاُ، وكشف عن تفاصيل أعماله في العام الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يعيد تعاونه مع مخرج "ابن حلال"

وكشف محمد رمضان عن استقراره على سيناريو جديد لمسلسله الرمضاني في 2019، وتعاقد مع المنتج تامر مرسي على انتاج سيناريو بعنوان "زلزال" مع المؤلف عبد الرحيم كمال، والذي تعاون معه للمرة الأولى في فيلم "الكنز" ويكرر تعاونه في المسلسل الجديد، بالإضافة إلى المخرج إبراهيم فخر الذي أخرج له أولى بطولاته التلفزيونية في مسلسل "ابن حلال" في 2014.

ولم يكتف محمد رمضان بالإعلان عن إسم مسلسله الجديد وفرق عمله، والذي تشير المصادر إلى انه عمل اجتماعي يحمل عدة مفاجآت وتغيرات في شخصيات محمد رمضان، وأعلن أيضاُ عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "مافيا" ونشر صورة خاصة بها لتشويق جمهوره إليها، ومن المتوقع ان يطرحها مع احتفالات رأس السنة 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكان محمد رمضان قد طرح في 2018 ما يقارب 6 أغاني جديدة أبرزها "نمبر وان" و "الملك"، وحققت مشاهدات مرتفعة وجدلاً كبيراً أيضاُ بسبب مضمونها وكلماتها، وعرض له مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان الماضي بالإضافة إلى آخر أعماله السينمائية "الديزل"، ومن المقرر ان يتواجد في موسم رأس السنة السينمائي بالجزء الثاني من فيلم "الكنز" مع روبي وهند صبري وعدد من النجوم.