بالفيديو:مريم حسين تعتزل الفن لهذه الأسباب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة مريم حسين، نشرته عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفاجئت فيه الجمهور بخبر اعتزالها تمثيل الأعمال الدرامية.

اعتزال مريم حسين!

وظهرت مريم حسين في الفيديو وهي ذاهبة لتصوير أحد أعمالها الجديدة في الصباح الباكر، وأكدت أنها ستعتزل تمثيل الأعمال الدرامية لسببين مهمين بالنسبة لها، أولهما أنها لم يعد يُعرض عليها أدوارًا جيدة مثلما اعتادت في السابق، ولا يوجد أي سيناريو مختلف وجيد يمكن أن يعيدها إلى التمثيل مرة أخرى حتى الآن، مُشيرة إلى أنها تمثّل منذ حوالي 8 سنوات وسوف تعتبر هذا الاعتزال فترة راحة موقتة.

مريم حسين توضح سبب الاعتزال 

أما السبب الثاني هو استيقاظها المبكر والانتظار الطويل، حيث قالت مريم حسين أنها من الممكن أن تستيقظ في السادسة صباحًا وتذهب لمكان التصوير لكنها لا تبدأ تصوير مشاهدها إلا بعد الظهر، لافتة إلى أنها لا تحب تلك الطريقة في العمل، وكررتها أكثر من مرة لكنها لم تعد تستطع التأقلم على هذا الوضع، موضحة أنها إذا لم تحصل على القدر الكافي من النوم تكون غاضبة تجاه أي شيء.

اسباب اعتزال مريم حسين لمثيل الأعمال الدرامية

أعمال مريم حسين 

وكانت مريم حسين قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية ألزمتها الفراش، ونشرت مقطع فيديو عبر سناب شات، ظهرت فيه وهي ترقد على السرير وتؤكد أنها مريضة وتحتاج لفترة راحة، دون الكشف عن تفاصيل مرضها، وقبلها كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن صدر ضدها حكمًا قضائيًا بالحبس لمدة 6 أشهر مع الشغل، ودفع تعويضًا ماليًا يقدر بـ5 آلاف دينار كويتي، بتهمة الإساءة للفنان حسين منصور.

مريم حسين في فيديو جديد

الجدير بالذكر أن من أخر الأعمال التي عرضت لـ مريم حسين كان مسلسل "البيت الكبير" الذي شاركت في بطولته مع طليقها فيصل الفيصل.