ما نصيحة ديانا حداد وكندة علوش للجمهور قبيل نهاية العام؟

مع مشارفة عام 2018 على الإنتهاء، بدأت النجمات بإعطاء بعض النصائح للجمهور من خلال تجاربهم الشخصية وذلك لإستقبال العام الجديد بكل حيوية وإيجابية.

كندة علوش ونصيحتها للجمهور

الفنانة السورية كندة علوش إستبقت نهاية العام الجديد، لتهنئ كل جمهورها بالسنة الجديدة المقبلة، وأرفقتها بنفس الوقت بنصائح من تجاربها في الحياة.

وكتبت كندة علوش في تدوينتها :"صباح الورد.. أيامكم سعيدة وأعيادكم مجيدة، يارب تكونوا عم تودعوا السنة بأحسن حال ويارب السنة الجاية تجينا كلنا أقل هموم وآلام وحزن أكتر سعادة ونجاح وصحة وراحة بال وبحبوحة".

ووجهت لمتابعيها ثلاثة نصائح مضيفة :"خلونا نتمسك بتلات أشياء إيجابية اجتهاد وأمل، ونركز بحالنا بدل ما نضيع طاقتنا بالتركيز عالآخرين".

ديانا حداد تنصح بممارسة الرياضة

النجمة اللبنانية ديانا حداد شجعت متابعيها مع نهاية العام لممارسة التمارين الرياضية لتغيير حياتهم نحو الأفضل.

وظهرت ديانا حداد بصور عفوية من الجيم وهي متخلية عن المكياج، وأرفقت الصور بتغريدة لها على تويتر بأنها عادت لممارسة الرياضة منذ 3 أسابيع بعد إنشغالها، وغردت قائلة :" اليوم رجعت للرياضة صارللي ٣ أسابيع تقريباً مشغولة وملتهية شوي".

وتابعت :"افضل شي للجسم وللنفسية وللقلب والدماغ الرياضة حاولوا قد ما تقدروا تعملوا رياضة ولو مشي كل يوم من ٢٠ إلى ٣٠ دقيقة وشوفوا كيف رح تتغير كتير أشياء بحياتكم".

فأي نصيحة أحببتم أكثر مع نهاية العام... كندة علوش أم ديانا حداد؟.