في ظهور نادر لها.. أحمد صلاح السعدني يحتفل بعيد ميلاد والدته برسالة خاصة

احتفل النجم الشاب أحمد صلاح السعدني بعيد ميلاد والدته بطريقة خاصة على حسابه بانستقرام، ونشر صورة جديدة لها لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل بسبب الظهور النادر لزوجة الفنان الكبير صلاح السعدني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

زوجة صلاح السعدني في أحدث ظهور لها مع ابنها

وفاجأ أحمد صلاح السعدني متابعيه على انستقرم بنشر صورة له مع والدته احتفالاً بعيد ميلادها، ووجه إليها رسالة خاصة قائلاً:" عيد ميلاد أمي أهم كائن في الكرة الأرضية"، ولاقت رسالة أحمد السعدني لوالدته اعجاب المتابعين ولكن أكثر ما لفت الانظار هو ظهورها النادر معه والتشابة الكبير بينهما.

وتبتعد زوجة الفنانة صلاح السعدني عن الأضواء وظهرت ف السنوات الأخيرة مرات قليلة برفقة زوجها الذي قرر هو الآخر الابتعاد عن الأضواء والاكتفاء بالجلوس في منزله برفقة عائلته وأحفاده، وينشر لهما أحمد صلاح السعدني صوراً في مناسبات مختلفة من أجل طمأنة الجمهور على صحتهما وخاصة والده الفنان الكبير.

وكان أحمد صلاح السعدني قد تسلم تكريماً خاصاً لوالده في مهرجان "نجم العرب"، وهاجم المهرجانات المصرية بسبب تجاهلها تكريم والده عن مسيرته الفنية الطويلة، ويغيب أحمد صلاح السعدني عن المشاركة في الأعمال الجديدة منذ فترة بعد آخر اعماله في مسلسل "الكبريت الأحمر" وظهوره كضيف شرف في فيلم "ليلة هنا وسرور" العام الحالي.