مدير أعمال هيفاء وهبي يعلن حبه لها وهذا رد فعلها!

أثارت الفنانة هيفاء وهبي الجدل في الفترة الأخيرة بسبب تردد أخبار زواجها من مدير أعمالها الملحن محمد وزيري، ولم تؤكد هيفاء وهبي حقيقة الأخبار أو تنفيها منذ انطلاقها منذ عامين، وعادت الأخبار لتتردد بقوة هذه الأيام بعد رومانسيتهما العلنية مؤخراً.

هيفاء وهبي ومدير اعمالها

مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل باعترافه بحبه لها

وفاجأ محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، جمهورها بنشر تغريدة تغزل بها بهيفاء ووجه إليها رسالة رومانسية اعترف بها بحبه لها وقال:" احببتك..فإرتقي الاحساس ..فوجدت بعدك ان النساء اشاعه يتداولها الناس.. محمد وزيري"، ولاقت التغريدة تفاعلاً كبيراً من جمهور هيفاء الذي تساءل عن طبيعة علاقتهما في الوقت الحالي.

واكتفت هيفاء وهبي بإعادة نشر تغريدة محمد وزيري بدون الرد أو التعليق عليها، وهو ما اعتبره بعض من جمهورها اعترافاً منها أيضاُ بقصة حبها مع مدير أعمالها وتأكيداً على الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة، وانهالت التعليقات التي تبارك قصة حبهما والتي تنتظر منهما الأعلان رسمياُ عن علاقتهما في الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وكانت بداية انطلاق اخبار قصة حب هيفاء وهبي ومدير أعمالها منذ ظهورهما المتكرر في العامين الأخيرين وظهورهما برومانسية في جولاتهما الخارجية، بالإضافة إلى الاحتفال الخاص الذي نظمه وزيري بعيد ميلاد هيفاء وهبي العام الماضي، بالإضافة إلى إصرارها على مشاركته كممثل في أعمالها التلفزيونية وآخرها مسلسل "لعنة كارما" بجانب عمله كملحن ومدير أعمالها.