صور من كواليس "حملة فرعون" في لبنان.. والأبطال يحتفلون بعيد ميلاد السبكي

بدأ قبل أيام صناع فيلم "حملة فرعون"، تصوير أولى مشاهدهم في الفيلم بلبنان، وذلك بعد عدة اعتذارات متتالية من بعض النجوم، كان آخرهم الفنان عمرو يوسف؛ عن أداء دور البطولة في الفيلم، إلى أن استقر المنتج محمد السبكي على الفنان عمرو سعد لتقديم الشخصية الرئيسية.

عمرو سعد خلال كواليس التصوير

كواليس تصوير حملة فرعون في لبنان

وانتشرت في الساعات الماضية بعض الصور من كواليس تصوير الفيلم الذي سيقوم ببطولته كل من عمرو سعد وروبي ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني وإخراج رؤوف عبد العزيز، حيث شارك "لطفي" جمهوره على موقع انستجرام، ببعض الصور في أثناء كواليس التصوير.

عيد ميلاد محمد السبكي 

كما شارك منتج "حملة فرعون"، محمد السبكي متابعيه على انستجرام، بصور من الاحتفال بعيد ميلاده الذي أقيم في لبنان على هامش تصوير الفيلم بحضور أبطاله.

ومن المقرر أن يستمر التصوير في لبنان حتى نهاية الأسبوع الجاري ليعود بعدها فريق العمل إلى القاهرة، وتدور قصة "حملة فرعون" حول العظماء السبعة الذين قدمهم الزعيم عادل إمام من قبل في فيلم "شمس الزناتي"، ولكن بمعالجة جديدة مختلفة.

اعتذارات بالجملة عن "حملة فرعون"

وشهد الفيلم عدة اعتذارات منذ أن اقترح الفكرة المخرج بيتر ميمي، ليعود بعدها ويعتذر عنه، ثم تم ترشيح أمير كرارة ثم محمد رمضان، وكلاهما اعتذر أيضًا، إلى أن تم ترشيح عمرو يوسف الذي بدأ بتصوير بعض المشاهد بالفعل، إلى أن فوجئ الجمهور بخبر انسحابه من العمل وإسناد البطولة لعمرو سعد.