شاهدوا قصي خولي وباسم ياخور وجومانة مراد في تحدي "أخر كلمة"..فيديو

قرر الفنان السوري باسم ياخور قبول تحدي "اخر كلمة" الذي وضعه فيه صديقه قصي خولي، حيث ألقى "خولي" بيت شعر، ورشح "ياخور" أن يشارك في التحدي ويقوم بتأليف بيت شعر يبدأ بآخر كلمة انتهت بها قصيدة قصي.

باسم ياخور وقصي خولي في أحد المناسبات

باسم ياخور يقبل تحدي قصي خوري 

ووافق باسم ياخور على التحدي وبالفعل نشر عبر حسابه على موقع انستجرام وألقى بيت شعر يبدأ بكلمة "حال" التي انتهت بها قصيدة قصي خولي،  وطلب من صديقه الفنان فادي صبيح المشاركة في التحدي أيضًا.

وعلّق باسم ياخور على الفيديو قائلًا: "الرد على تحدي آخر كلمة لقصي خولي والتحدي موصول لفادي صبيح"، وأضاف في الفيديو: "طبعًا أبو عميد قصي خولي تحداني، وألف بيت شعر، وقفل لي بيه بكلمة (مو حال) وطلب مني اكتب بيت شعر يبدأ بها الكلمة"، وواصل بعدها إلقاء بيت الشعر الخاص به الذي لاقى إعجاب متابعيه.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

تحدي "آخر كلمة" 

التحدي كان قد بدأ مع مغني الراب السوري إسماعيل تمر، وشارك فيه بجانب قصي خولي وباسم ياخور، الفنانة جومانا مراد، وألقى كل منهم بيت شعر، تميز بالطرافة وشاركوه مع جمهورهم عبر حساباتهم المختلفة.

قصي خولي وباسم ياخور 

يُذكر أن الفنان قصي خولي منشغل حاليًا بتصوير دوره في مسلسل "خمسة ونص" مع الفنانة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، والمقرر عرضه على الشاشات في رمضان المقبل.

قصي خولي يرشح باسم ياخور لتحدي "آخر كلمة"

أما الفنان باسم ياخور فقد اعتذر مؤخرًا عن المشاركة في بطولة الجزئين الجديدين من مسلسل "باب الحارة"، ويصور حاليًا دوره في مسلسل "الحرملك" للكاتب سليمان عبد العزيز، والمخرج تامر إسحاق.

باسم ياخور يقبل تحدي قصي خولي