صورة: أول تعليق من محمد إمام بعد تعرضه لحادث خطير في فيلمه الجديد

بعدما أقلق جمهوره اليوم على حالته الصحية، طمأن الفنان محمد عادل إمام جمهوره على صحته بعد الحادث الخطير الذي تعرض له أثناء تصوير إحد مشاهد الأكشن بفيلمه الجديد "لص بغداد"، وكشف عن الحالة الصحية للمساعد الأجنبي الذي كان معه بالحادث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

محمد إمام بعد الحادث: مصمم المطاردت حالته صعبة!

وطمأن محمد إمام جمهوره على حالته الصحية بعد تكهنات حول مدى إصابته في الحادث، وقال في أول تعليق له:"الحمدلله على كل شئ.. حادثة موتسيكل جامده أثناء تنفيذ حركة خطرة في فيلم "لص بغداد" بس ربنا ستر .. انا كويس الحمدلله .. شوية كدمات على جروح".

ويبدو ان الحادث كان شديد الخطورة بعد ان كشف محمد إمام عن الحالة الصحية الحرجة لمصمم المطارادات والذي كان معه في المشهد، وتابع في تدوينته:" بس مصمم المطاردات الأجنبي كان في حالة صعبه جداً و بدأ يتحسن النهاردة الحمدلله.. شكراً لجمهوري و زمايلي و أصدقائي اللي حبوا يطمنوا عليا .. شكراً على كل الحب ده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

وسخر محمد إمام من الحادث قائلاً:"عمر الشقي بقي.. محدش بياكلها بالساهل"، وكان محمد إمام قد أقلق جمهوره بعد تنفيذه لمشهد خطير بفيلمه "لص بغداد"، وسقط من دراجة نارية من منطقة مرتفعة اليوم، ويشارك في فيلم محمد إمام الجديد عدد من النجوم منهم ياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب وغيرهم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.