أحمد مكي متهم بالخداع في تصريحاته مع منى الشاذلي ومؤلف "تامر وشوقية" يهاجمه بقسوة!

أحمد مكي

أحمد مكي

عمرو سمير عاطف

عمرو سمير عاطف

احمد مكي في شخصية

احمد مكي في شخصية "اتش دبور"

احمد مكي متهم بالخداع

احمد مكي متهم بالخداع

مؤلف يهاجم احمد مكي بعد حواره مع منى الشاذلي

مؤلف يهاجم احمد مكي بعد حواره مع منى الشاذلي

بعد تلقيه العديد من الإشادات عن تصريحاته في لقائه الأخير مع الإعلامية منى الشاذلي، تلقى الفنان أحمد مكي هجوماً مفاجئاُ من المؤلف عمرو سمير عاطف رداُ على بعض تصريحاته في برنامج "معكم" والتي اتهمه بسببها بالكذب والخداع على الجمهور.

عمرو سمير عاطف يرد على تصريحات أحمد مكي

وتحدث أحمد مكي بالبرنامج عن حبه للتحدي ودخول مغامرات فنية ومنها إصراره على عمل مسلسل "تامر وشوقية" وإعادة "السيت كوم" إلى مصر، وكشف عن بذله جهداً في القراءة والتجهيز لهذا العمل والذي كان بداية انطلاقه في عالم التمثيل، إلا ان هذه التصريحات أغضبت مؤلف المسلسل وكذب كلامه بالبرنامج وكشف وجهاً آخر للحقيقة في تدوينة له على فيسبوك.

وقال المؤلف عمرو سمير عاطف إن كلام مكي بالبرنامج يعطي إيحاء بانه وراء خروج المسلسل وانه فكرته وهو ما اعتبره تجاهلاً لدوره ومجهوده في العمل بعد ان ظل لمدة 7 سنوات يحاول إقناع المنتجين بالعمل، وكشف عن استبعاد أحمد مكي من إخراج المسلسل بسبب ضعف مستوى أول حلقتين قام بإخراجهما وبسبب عدم تركيزه بالعمل، وان المخرج شريف عرفة هو من تدخل لانقاذ العمل واسند إلى أحمد مكي تجسيد شخصية "دبور" بالعمل.

وأضاف عمرو سمير عاطف ان المنتج طارق نور طالبه بمقاضاه أحمد مكي لاستغلاله الشخصية في أعمال أخرى مثل فيلم "مرجان أحمد مرجان" و "اتش دبور" لانها من تأليفه، ولكنه قرر إنهاء صداقته مع أحمد مكي وعدم مقاضاته واختتم بيانه قائلاُ:" فى انى  للاسف الواحد بيضطر يتكلم عن نفسه وعن مجهوده لما يلاقي تصرفات وكلام بيعكس نرجسية ورغبة فى التكويش على كل حاجه زى ده.. باتمنى التوفيق لمكى دايما بس ما اعتقدش وما اتمناش اننا نتقابل تانى لا فى شغل ولا حتى صدفة".