حصاد 2018: نجوم شغلوا الجمهور بأخبارهم طيلة العام

حلا شيحا تصدر اسمها طيلة العام

حلا شيحا تصدر اسمها طيلة العام

سعد لمجرد شغل الجمهور بأزمة سجنه

سعد لمجرد شغل الجمهور بأزمة سجنه

قصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب تصدرت في 2018

قصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب تصدرت في 2018

تامر حسني امتلئ عامه بالاحداث المثيرة للجدل

تامر حسني امتلئ عامه بالاحداث المثيرة للجدل

ميريام فارس اقلقت الجمهور على صحتها

ميريام فارس اقلقت الجمهور على صحتها

اليسا اقلقت الجمهور على صحتها

اليسا اقلقت الجمهور على صحتها

اليسا اعلنت انتصارها من سرطان الثدي

اليسا اعلنت انتصارها من سرطان الثدي

بدت بعض الأحداث الفنية هذا العام لعدد من أشهر النجوم وكأنها حلقات متتالية على أجزاء يترصدها الجمهور بتفاصيلها وتطوراتها على مدار أشهر الـ 2018، لدرجة أن الكثير من رواد السوشيال ميديا تحولوا الى محللين وباتوا يلتقطون الصور المتداولة أو أي تغريدات تصدر عن النجوم المثيرين للجدل وربطها بقصص وتكنهات استباقية، كما حصل مع العديد منهم، مثل حلا شيحا، وعمرو دياب وغيرهم.

وفي حصاد 2018، نرصد لكم النجوم الذين شغلوا الجمهور بأخبارهم طيلة العام:

حلا شيحا وخلعها للحجاب وعودتها والعودة

النجمة المصرية حلا شيحا حازت على اهتمام واسع في العام 2018 وأثار الجدل الكبير والإنقسام بعد خطوة خلعها للحجاب وعودتها للفن، وولم تقف الأمور الى هذا الحد، إنما ترصد الجمهور كل تحركاتها على السوشيال ميديا، وانطلقت التكهنات بين طلاقها لمعارضة زوجها لها العود للفن، ووخصوصا مع حذف صورها ثم عودتها للانستغرام.. وهكذا دواليك شغلت الجمهور بضجة أخبارها التي لم تهدأ الى اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

تامر حسني وعمليات تجميل ومرضه

النجم تامر حسني امتلئ عامه هذا بالأحداث المثيرة للإهتمام والجدل في آن معاً. فبعد اطلالته في "ذا فويس كيدز"، صدم الجميع بالتغييرات التي أجراها على ملامحها جراء عمليات التجميل، وتعرض لحملات من الإنتقادات والهجوم، وما لبث بعدها أن شغل اهتمام المتابعين بأزمة مرضه بسبب اصابته بالتهابات في الحبال الصوتية. ولم تقف الأمور عند هذا الحد، ليفاجئ الجميع بولادة زوجته طفل له بعدما أخفى خبر حملها طيلة أشهر ماضية.

دينا الشربيني وعمرو دياب

النصيب الأكبر من اهتمام الجمهور هذا العام كان من حصة النجمة دينا الشربيني بأخبار علاقتها العاطفية مع النجم عمرو دياب خاصة بعد ظهورها المكثف معه ومرافقتها له كظله في مختلف حفلاته، فترصدتها أعين الجمهور والصحافة في كل تحركاتها لتتحدث عن تكهنات زواجهما السري خصوصا بعد تسريب صور لدينا وهي تهتم بالهضبة وتدلله في حفلاته، كأن تجفف عرقه قي احدى الحفلات.

عمرو دياب ودينا الشربيني حصاد 2018

مرض النجمة ميريام فارس

وعلى الرغم من اختفاء ميريام فارس عن الساحة الفنية لأشهر بسبب اعلان اصابتها بمرض دقيق، إلا أن أخبارها كانت حاضرة بشكل دائم على المواقع الإلكترونية وبين الجمهور، بتساؤلات عن حالتها الصحية وتحليل أي تغريدة او صورة تصدر عنها، فيما ختمت النجمة اللبنانية عامها بالإعلان عن عودتها قبل أيام الى الساحة الغنائية وتماثلها للشفاء.

سعد لمجرد وسجنه

وتحولت أزمة الفنان سعد لمجرد بعد اتهامه بقضيتي اغتصاب في فرنسا هذا العام الى مسلسل تابع الجمهور تفاصيلها على مدار أشهر الفائتة، حيث تم اعتقاله لمرتين وسجن أكثر من شهرين في المرة الثانية قبل ان يتم الافراج المؤقت عنه منذ أسبوع لكن أزمته القضائية لم تنتهي بعد حيث ما يزال تحت الاقامة الجبرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

مرض النجمة إليسا

 النجمة اللبنانية إليسا ألقت قنبلة مدوية هذا الموسم تزامنا مع إطلاق ألبومها الجديد، معلنة عن اصابتها بسرطان الثدي ورحلة معاناتها منه منذ نهاية عام 2017 ثم شفائها قبل أشهر، فاستحوذت أخبارها الأضواء والاهتمام الإعلامي الواسع طيلة الأشهر الفائتة.