محمد إمام يُطمئن جمهوره عن صحته بعد تعرضه لحادث خطير

تعرض النجم المصري محمد عادل أمام لحادث خطير اثناء تصوير فيلم "لص بغداد" إلا انه تمكن من النجاة بأعجوبة واقتصرت إصابته على كدمات متفرقة بجسده.

محمد امام يتعرض لحادث خطير

وفي التفاصيل، فإن محمد أمام وأثناء تصوير أحد مشاهده التي كان يقود فيها دراجة نارية ويقفز بها من مكان مرتفع عن الأرض بأحد المناطق بمدينة السادس من أكتوبر، تعرض للسقوط القوي والإصابة، فهرع فريق العمل إليه لإنقاذه واستطلاع حالته، ليتبين بأنه بخير، كما أصيب أيضا أحد أعضاء الفريق أثناء البروفة النهائية لهذا المشهد، وتم نقله للمستشفى وهو بصحة جيدة.

محمد عادل امام

وبعد انتشار أخبار إصابته بين الجمهور الذي أصيب بقلق على حالته، سارع النجم المصري الى طمأنة كل محبيه عن حالته الصحية، عبر ادمن حسابه على فيسبوك  من خلال تدوينة جاء فيها: "ألف سلامة على النجم محمد إمام .. نجا من حادث موتوسيكل خطير أثناء تصوير ​فيلم لص بغداد​ هو بيطمن جمهوره إنه بخير وحالته مستقره الحمد لله".

محمد أمام كان قد نشر قبل اصابته بيومين صورة له مع طارق الشورى للتدريب على مشهد الأكشن الذي أصيب به يوم أمس، وكتب قائلا :"صباح الفل، مع صديقي طارق الشورى أثناء التدريب على مشهد أكشن في فيلم لص بغداد، تقريباً هيبقى من أغرب و أقوى مشاهد الأكشن اللي هتشوفوها في السينما المصرية إن شاء الله، دعواتكم"..إلا أنه على ما يبدو بأن نفس المشهد تسبب له في الإصابة يوم أمس.

فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

محمد امام يبحث عن بطلة مسلسل "هوجان"

من ناحية ثانية ما يزال محمد امام يبحث عن بطلة لمسلسه "هوجان" حيث كتب تدوينة جاء فيها : مطلوب لدور رئيسي لمسلسل النجم محمد إمام (هوجان ) رمضان ٢٠١٩ فتاة جميلة من ٢٠ الي ٢٥ سنة .. تجيد تحدث اللغة الفرنسية او الإنجليزية بطلاقه".

فيلم هوجان محمد عادل امام

وتفاعلت النجمات مع تدوينة محمد إمام على تويتر بطرافة وعرضن عليه أن يأخذن هذا الدور.