بالصور..أسرة تامر حسني وإسعاد يونس يحتفلون بـ"سبايدر مان"

احتفل الفنان تامر حسني بعرض فيلمه الجديد "spider-man into the spider verse" داخل سينما رينيسانس داندي مول بطريق اسكندرية الصحراوي وسط جمهوره من مختلف الأعمار وبحضور الفنانة إسعاد يونس وأفراد أسرته.

الفنان تامر حسني

تامر حسني يحتفل بفيلمه الجديد مع أسرته

ويجسد تامر حسني خلال الفيلم شخصية "سبايدر مان - بيتر ب. باركر" بصوته ضمن أحدث أفلام سلسلة سبايدرمان العالمية، ولأول مره باللغة العربية.

تامر حسني يحتفل بسبايدر مان

وشارك تامر حسني في الاحتفال بفيلمه كل من والدته وشقيقه الأكبر حسام وزوجته الفنانة بسمة بوسيل، وابنتيه تاليا وأمايا والفنانة دينا فؤاد وآخرين، كما شهد الاحتفال بعض المواقف الطريفة أبرزها عندما أصرت الفنانة إسعاد يونس على تقديم "الأيس كريم" لتامر ومداعبته.

تامر حسني يتوسط بسمة بوسيل وإسعاد يونس

تامر حسني يحتفل بـ"سبايدر مان" 

وحرص الفنان تامر حسني على التقاط العديد من الصور التذكارية مع الحضور، خاصًة الأطفال الذين أبدوا سعادتهم بمشاهدة الفيلم.

تامر حسني يتوسط الأطفال ويلتقط صورة تذكارية معهم

فيلم "سبايدر مان" إخراج راني الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة رصاص المنفذة لأعمال دوبلاج الفيلم، ويشاركه البطولة محمد هاني وهشام الشاذلي وتالة طرقان، والفنان الإماراتي عبد الله الجنيبي، الفيلم من إنتاج مشترك بين شركة كولومبيا وسوني وأمبير وديزني، والاسكريبت إعداد وتنفيذ شركة رصاص، وتنفيذ الشخصيات مارفل.

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

تامر حسني يفوز بجائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط

الجدير بالذكر أن تامر حسني فاز بلقب أفضل فنان في الشرق الأوسط، ضمن تصنيف جوائز داف باما الألمانية لهذا العام، ومن المقرر أن يسافر إلى الإمارات لاستلام الجائزة بحفل التكريم الرسمي الذي سيقام مساء الجمعة 21 ديسمبر في دبي.