صور: هكذا احتفلت نسرين طافش بعودة هبة نور إلى التمثيل

تحتفل الفنانة السورية هبة نور هذه الأيام بعودتها مجدداً إلى الأضواء والتمثيل بعد غياب سنوات، ونشرت صورة مع صديقاتها أثناء تواجدهن في دبي للاحتفال، ومن بينهن الفنانة نسرين طافش التي وجهت رسالة خاصة إلى هبة نور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

نسري طافش توجه رسالة لهبة نور بمناسبة عودتها للاضواء

ونشرت نسرين طافش صورة تجمعها بهبة نور وصديقاتها وبدا عليهن مظاهر الاحتفال بهبة نور وعودتها للتمثيل مجدداً، ووجهت نسرين رسالة خاصة إلى هبة نور من خلال الصورة قائلة:" الأوقات الحلوة مع جميلاتي..جميلات القلب والقالب، ومرحب بعودتك يا هبة، مبسوطة برجعتك للتمثيل.. ياللي جمالك وجمال روحك ممنوع يغيب عن الفن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr) on

وشاركت هبة نور صوراً أخرى مع نسرين طافش وصديقاتها وعلقت عليها:" نسرينو الجميلة والقمر منتمنالكم يوم سعيد ومليء بالحب"، وتحتفل هبة نور مع نسرين طافش بعودتها للتمثيل بعد غياب 4 سنوات، وأعلنت مشاركتها في المسلسل السوري التاريخي "الحرملك" مع عدد من النجوم مثل باسم ياخور وكريس بشار وسلافة معمار ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr) on

وكانت هبة نور قد ابتعدت عن التمثيل في الأربع سنوات الأخيرة واكتفت بتواجدها على مواقع التواصل، وهو ما أثار التساؤلات حول سبب ابتعادها المفاجيء وأنتشرت شائعات حول زواجها وانشغالها مع حياتها الجديدة، قبل ان تنفي هذه الأخبار مؤخراً وتقرر عودتها، وقدمت نور في مسيرتها عشرات الأعمال المميزة مثل "سرايا عابدين" و "بقعة ضوء" و"المحروس" بالإضافة إلى دورها الشهير في فيلم "عندليب الدقي" عام  2007.