إليسا تشوق الجمهور لآخر مفاجآتها في 2018 وهل تغني تتر مسلسل نادين نجيم؟

تجهز الفنانة إليسا عدة مفاجآت لها هذه الأيام لطرحها للجمهور قبل نهاية عام 2018 لتكون آخر أعمالها ومفاجآتها في العام الذي شهد تواجداً قوياُ لها ونجاحات متعددة، وشوقت الجمهور لهذه المفاجآت قبل حفلها في رأس السنة بدبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تحسم حقيقة غناءها تتر مسلسل نادين نجيم

وتردد في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل أخبار حول تعاقد إليسا على غناء تتر مسلسل "خمسة ونص" للفنانة نادين نجيم وقصي خولي، وذلك بعد نشر نادين نجيم الصور الأولى من كواليس العمل وقصته التي تدور حول طبيبة وعن تأثير السوشيال ميديا على الحياة اليومية، ونفت إليسا هذا الأمر في تغريدة لها على تويتر، والتي زعمت ان قصة المسلسل لها علاقة بمرض السرطان.

وأكتفت إليسا بالكشف عن تجهيزها لمفاجآت جديدة في نهاية العام، وشوقت جمهورها في تغريدة على حسابها بتويتر قالت بها إنها ستعلن عن مفاجأتين لجمهورها قبل رأس السنة وستعلن عن المفاجأة الاولى غداً، ومن المتوقع ان تكون المفاجأة فيديو كليب جديد لها وذلك بعد إعلان شركة روتانا عن الأمر منذ أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وكانت إليسا قد جددت تعاقدها مؤخراً مع شركة "روتانا" بعد تكهنات حول وجود خلافات بينهما وانهاء التعاقد، وحسمت إليسا الجدل بفيديو لها مع سالم الهندي مدير الشركة، وأعلنا عن تصوير فيديو كليب جديد، بالإضافة إلى بدء العمل في الألبوم الجديد المقرر طرحه في صيف 2019.