صورة: احتفال خاص من كارول سماحة بعيد ميلاد ماجدة الرومي وهكذا وصفتها

لم تفوت الفنانة كارول سماحة فرصة الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد ماجدة الرومي اليوم، ونشرت صورة تجمعها بها ووجهت إليها رسالة خاصة على حساباتها بمواقع التواصل في هذه المناسبة التي كشفت عن مدى تعلق كارول بماجدة الرومي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كارول سماحة توجه رسالة خاصة إلى ماجدة الرومي

ونشرت كارول سماحة صورة لها مع كارول سماحة وهي تطبع قبلة على خدها، وأرفقتها برسالة خاصة عبرت بها عن حبها وتأثرها الكبير بماجدة الرومي وأغانيها قبل بداية مسيرتها الفنية، وتمنت لها عيد ميلاد سعيد وأوقات سعيدة لها ولأسرتها، وكشفت عن قصة تعلقها بماجدة الرومي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi) on

وقالت كارول سماحة في رسالتها إلى ماجدة الرومي في عيد ميلادها الـ62 أنها الصوت الذي ألهمها في فترة المراهقة وألهم عدة أجيال أخرى، وانها متأثرة بأنسانيتها ولطفها والتي تعتبر صفات نادرة في هذه الأيام، ومن الصعب تواجد فنان حقيقي مثلها يمتلك تلك الصفات العظيمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi) on

واحتفلت ماجدة الرومي بعيد ميلادها بطريقة مختلفة أيضاٌ وأستغلت احتفال جمهورها بها وأعلنت عدة مفاجآت جديدة ومنها حفلات لأول مرة بالسعودية في فاعليات مهرجان طنطورة تحت شعار "رحلة إلى الفن الجميل"، وتحيي حفلاً بمحافظة العلا في 28 من الشهر الجاري وذلك بعد جولة غنائية كبيرة قدمتها هذا العام في عدة مهرجانات عربية بالقاهرة والمغرب وتونس ولبنان.