وفاة الفنان الأردني يوسف يوسف عن عمر يناهز 70 عاماً

أصيب الوسط الفني الأردني بالحزن بعد إعلان خبر وفاة الفنان الأردني يوسف يوسف اليوم عن عمر يناهز 70 عاماً في مقر إقامته بولاية اوهايو بأمريكا، ونعى عدد من الفنانين الأردنيين الفنان الراحل وكذلك نقابة الممثلين.

يوسف يوسف

وفاة الفنان يوسف يوسف صاحب صوت "رعد" في "كابتن ماجد"

ونعى الفنان ساري الأسعد، نقيب الفنانين الأردنيين السابق، الفنان الراحل يوسف يوسف على صفحته بفيسبوك قائلاً:" ببالغ الحزن والاسى انعى الزمیل الفنان یوسف یوسف الذي انتقل الى الرفیق الأعلى، تغمده الله بواسع رحمته واسكنة فسیح جناته والھم ذویه ومحبيه وزملائي الفنانین جمیل الصبر والسلوان وانا وانا الله راجعون".

وبدأ الفنان يوسف يوسف مسيرته في الستينيات بالمشاركة في المسرح الأردني وفرق المسرح وقدم وقتها عدة أعمال مسرحية مثل أوبريت "برجاس" الذي يعتبر أول أوبريت أردني، بالإضافة إلى مسرحيات "أفول القمر" و "البرجوازي النبيل" وغيرها، بالإضافة إلى المسلسلات "همة وعزم" و "نيران البوادي" وغيرها.

وقدم الفنان الأردني من أصل فلسطيني يوسف يوسف عدة أعمال متنوعة أخرى بجانب التمثيل في المسرح والتلفزيون مثل الدوبلاج ومن أشهر أعماله أداءه صوت شخصية "رعد" في الجزء الأول من مسلسل الكارتون "كابتن ماجد"، وكذلك "مغامرات نيلز" و "التنين الصغير" وغيرها.