فيديو أحمد حاتم يكشف سبب نظراته الرومانسية لدرة في "الجونة":قصدتُ معاكستها!

الفنان الشاب أحمد حاتم أحد أبطال الفيلم الشهير "أوقات فراغ" كان محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال حضوره فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، بسبب صورة جمعته بالفنانة التونسية درة، والتي اشترك معها مؤخرًا في بطولة مسلسل "الشارع اللي ورانا".

هل قصد أحمد حاتم نظراته لدرة؟

سبب نظرة أحمد حاتم لدرة في "الجونة"

الصورة التي التقطت لأحمد حاتم في أحد فعاليات المهرجان، أظهرته وهو ينظر لدرة بشكل رومانسي، ما جعل البعض يقول إنه يقوم بمعاكستها علنًا وسط زملائها، بل وتطورت الشائعات التي خرجت في تلك الفترة إلى وجود قصة حب تجمع الثنائي ولم يعلنا عنها للجميع، لكن نظرة "حاتم" العفوية كشفتها.

أحمد حاتم قرر التعليق أخيرًا على تلك الصورة التي لاقت انتشارًا واسعًا، وذلك خلال استضافته في برنامج "حفلة 11" مع الإعلامية سمر يسري والذي يُعرض عبر شاشة ON E، وأكد الفنان الشاب أنه صُدم بسبب رد الفعل المبالغ فيه على الصورة، لافتًا إلى أن الموقف بأكمله لا يتعدى "الهزار" بين الأصدقاء.

صورة احمد حاتم ودرة المثيرة للجدل

أحمد حاتم يعلق على النظرة "المقصودة" لدرة

وروى أحمد حاتم كواليس التقاط الصورة، حيث أوضح أنه معتاد على حضور أفلام كثيرة في فترة المهرجان، وكان حضوره غالبًا بملابس "كاجوال"، وفي هذا اليوم كان مرتديًا "شورت"، وعندما ذهب لحضور الفيلم وجد زميلته درة مرتدية فستان أنيق، فقرر ممازحتها في أثناء التقاطها بعض الصور، مُضيفًا: "هزرت وقلت لها إيه الشياكة دي، والمصورة طلبت نتصور لكن قلت لها أنا آخري أعاكس كده من بعيد.. وبعدين قعدت اهزر".

أحمد حاتم يكشف سبب عدم تعليقه على الصورة 

وأكد أحمد حاتم أنه لا يمكن أن ينظر هذه النظرة لصديقته دون أن تدري، لكنها كانت نظرة مقصودة بغرض المزاح فقط، مُشيرًا إلى أن الصورة لاقت انتشارًا واسعًا على السوشيال ميديا لكنه قرر عدم التعليق عليها حتى لا يساهم في انتشارها بشكل أكبر، مُتابعًا أنه إذا علّق عليها فمعنى ذلك أن هناك أمر خفي، وهو على عكس الحقيقة.

أحمد حاتم ومحمد رمضان 

في سياق آخر تحدث أحمد حاتم عن الفنان محمد رمضان الذي اشترك معه في بطولة أولى مسلسلاته "ابن حلال" وأكد أن "رمضان" أصبح له وزن واسم كبير في الصناعة، وأن هذا ناتج عن طريقة عمل وتفكير معينة، مُضيفًا: "محمد رمضان شخص فرض نفسه في المهنة ويستحق المكانة التي وصل لها".