الاعتذارات تلاحق فيلم "حملة فرعون"..وهذا بطله الجديد

بعد أن كانت الشركة المنتجة قد استقرت على أبطال فيلم "حملة فرعون" عقب سلسلة من الاعتذارات المتوالية، وكان من المفترض أن يلعب البطولة الفنان عمرو يوسف الذي انسحب من بطولة الفيلم وتم إسناد بطولته للفنان عمرو سعد.

سلسلة اعتذارات متتالية لـ"حملة فرعون"

"حملة فرعون" قد شهد سلسلة من الاعتذارات منذ أن أعلن عنه المخرج بيتر ميمي الذي انسحب في وقت لاحق، كما تم ترشيح كل من أمير كرارة ثم محمد رمضان، وكلاهما اعتذر، لكن مؤخرًا تم الاستقرار على الفنان عمرو يوسف للعب بطولة الفيلم.

وبالفعل نشر الفنان عمرو يوسف صورة عبر حسابه على انستجرام تجمعه بعدد من زملائه المشاركين في العمل، وهم محمد ممدوح وأحمد داود وأحمد مالك ومحمد الشرنوبي، ليعلن بهذه الصورة انضمامه الرسمي للفيلم.

خلاف بين المنتج والأبطال؟

وبالرغم من الأخبار المتداولة ببدء تصوير "حملة فرعون" قبل أيام، إلا أن الجمهور المتابع فوجئ بأخبار اعتذار عمرو يوسف عن القيام بالبطولة، وترشيح عمرو سعد بدلًا منه، وأيضًا اعتذار المخرج محمد سامي وتولي مهمة الإخراج لرؤوف عبد العزيز، وتداولت أيضًا بعض الأخبار أن هناك خلافات في وجهات النظر بين المنتج محمد السبكي وفريق العمل أدت إلى انسحاب الأبطال.

المنتج محمد السبكي

عمرو سعد بديلًا لعمرو يوسف

وحاليًا بدأ الفنان عمرو سعد تصوير مشاهده في "حملة فرعون" في لبنان والتي تجمعه مع الفنانة روبي، ومن المقرر أن يصوروا هناك لمدة أسبوع، وبعدها يستكملوا تصوير باقي المشاهد في القاهرة.

وتدور قصة الفيلم حول الساموراي السبعة الذين قدمهم الفنان عادل إمام في فيلمه الشهير "شمس الزناتي" ولكن بمعالجة جديدة تناسب العصر الجديد.

عمرو سعد بدلا من عمرو يوسف في "حملة فرعون"