تعرفوا على قائمة حفلات النجوم في رأس السنة 2019 ..بالصور

النجوم يستعدون لحفلات رأس السنة 2019

النجوم يستعدون لحفلات رأس السنة 2019

اليسا وماجد المهندس في الامارات

اليسا وماجد المهندس في الامارات

كاظم الساهر يحيي حفلا في بيروت

كاظم الساهر يحيي حفلا في بيروت

عمرو دياب يحيي حفلا في الامارات

عمرو دياب يحيي حفلا في الامارات

هيفاء وهبي اختارت الأردن

هيفاء وهبي اختارت الأردن

ميريام فارس تحيي حفلة نهاية العام في الامارات

ميريام فارس تحيي حفلة نهاية العام في الامارات

عمرو دياب على موعد مع جمهوره في الامارات

عمرو دياب على موعد مع جمهوره في الامارات

تامر حسني سيشعل اجواء مصر ليلة رأس السنة

تامر حسني سيشعل اجواء مصر ليلة رأس السنة

كارمن سليمان تحيي حفلا في القاهرة

كارمن سليمان تحيي حفلا في القاهرة

شيرين عبد الوهاب تحيي رأس السنة في مصر

شيرين عبد الوهاب تحيي رأس السنة في مصر

انطلق العد التنازلي لموعد حفلات النجوم في سهرة رأس السنة 2018-2019، وبدأ العديد من النجوم بالترويج عبر السوشيال ميديا لمواعيد حفلاتهم الغنائية المرتقبة إيذاناً بلقاء جمهورهم في مختلف العواصم العربية وبعض الدول الأجنبية، فيما ستعود ميريام فارس بهذه المناسبة لنشاطاتها الفنية بعد غياب لأشهر طويلة بسبب مرضها ومن المرتقب أن تحيي حفلاً في الإمارات.

تعرفوا معنا على أبرز النجوم الذين أعلنوا الى اليوم عن مواعيد حفلاتهم الغنائية ليلة رأس السنة الجديدة في 31 ديسمبر 2018:

حفلات رأس السنة في مصر

تستقبل "ام الدنيا" مصر النصيب الأكبر من حفلات نهاية عام 2018 مع نجوم من كافة أرجاء الوطن العربي، وتنطلق الحفلات ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر مع النجم تامر حسني بأحد الفنادق بمدينة شرم الشيخ، فيما تتقاسم الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة مع الفنان التونسي صابر الرباعي بأحد الفنادق المطلة علي النيل.

النجم اللبناني وائل جسار يلتقي جمهوره في سهرة نهاية العام بحفل بأحد فنادق القاهرة، بينما اختار الفنان أحمد سعد وكارمن سليمان وأحمد شيبة في أحد فنادق مدينة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial) on

الفنان حكيم يحيي حفلاً في أحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة، ويودع محمد حماقي نهاية العام مع جمهوره في حفل غنائي يوم 31 ديسمبر الجاري بأحد الفنادق بالتجمع الخامس، فيما يغني النجم هاني شاكر في حفل على أحد المراكب المطلة على كورنيش النيل.

وللمرة الثانية يحيي النجم اللبناني رامي عياش ليلة رأس السنة في أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة.

الفنانة السعودية وعد ستحيي حفلين ضمن احتفالات رأس السنة في أحد فنادق القاهرة، كذلك يلتقي الفنان السعودي رابح صقر جمهوره المصري ليلة رأس السنة في القاهرة بالتزامن مع طرحه لـ ميني ألبوم جديد.

اما الفنانة المغربية جنات فتحيي أولى حفلاتها يوم رأس السنة، في مصر الجديدة، بعد اختفائها فترة طويلة عن عالم الفن.

حفلات رأس السنة في الإمارات

تحتضن الإمارات بدورها نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي وأبرزهم النجم المصري عمرو دياب الذي يستعد لإحياء حفل رأس السنة في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

مدينة دبي تستقبل في حفلات رأس السنة الجديدة، المطرب محمد حماقي، كذلك اختارت النجمة  إليسا إحياء رأس السنة في فندق الريتز كارلتون برفقة ماجد المهندس بدبي.

اما النجمة ميريام فارس فتطل بأول ظهور لها بعد مرضها في حفل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وبالتحديد على جزيرة الماريه، ليكون أول حفل لها بعدما توقفت طوال الشهور الماضية عن النشاطات الفنية.

حفلات رأس السنة في لبنان

العاصمة اللبنانية بيروت على موعد ايضا مع نخبة من نجوم الفن، وأبرزهم الفنان العراقي كاظم الساهر الذي يحيي حفلة رأس السنة في بيروت.

الفنانة نوال الزغبي ستقيم حفلين في بيروت، الأول في فندق فينيسيا والثاني في صالة بافيون، كما يحيي النجم آدم حفل غنائي بأحد الفنادق في بيروت، ويسير على خطاه الفنان ناصيف زيتون الذي يلتقي جمهوره في حفلين في بيروت.

حفلات غنائية في الأردن وتونس

فارس الغناء عاصي الحلاني اختار إحياء ليلة رأس السنة في العاصمة الأردنية عمّان بمشاركة الفنانة السورية رويدا عطية وذلك بفندق لوريال في عمان،  كذلك تحتفل الفنانة كارول سماحة، بليلة رأس السنة بحفل غنائي مع الفنان جوزيف عطية في الأردن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

النجمة هيفاء وهبي ستقدم في نهاية العام حفلا غنائيا في الأردن ويشاركها فيه الفنان حاتم العراقي، بينما سيتوجه السوبر ستار راغب علامة الى تونس في حفله الغنائي ليلة رأس السنة.

محمد عساف في كندا

الفنان الفلسطيني محمد عساف سيقوم بدوره بجولة غنائية في كندا على مدار 3 أيام متتالية بمدينة مسيسوجا يوم 30 ديسمبر، وفي مدينة أدمونت يوم 31، وفي سواري أول يناير من العام القادم 2019، ويلتقي بالجاليات العربية.