باسل خياط يحتفل بعيد ميلاد زوجته في دبي ..بالصور

احتفل النجم السوري باسل خياط بعيد ميلاد زوجته ناهد زيدان بأجواء رومانسية جدا في أحد مطاعم مدينة دبي، مكتفيا بوصف زوجته بهذه المناسبة بأنها "العائلة والحب" في حياته.

باسل خياط يحتفل بميلاد زوجته

وشارك النجم السوري باسل خياط مع متابعيه على انستغرام بصور له برفقة زوجته وهما يحتفلان بيوم مولدها، واكتفيا بقطعة كيك صغيرة كتب عليها "عيد ميلاد سعيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️#basselkhaiat #باسل_خياط #love #family #dubai @nahedzedan

A post shared by باسل خياط (@basselkhaiat_with_love) on

ويأتي عيد ميلاد ناهد زيدان هذا العام بعد انجابها قبل نحو شهرين لطفلتها الثانية التي وضعتها في "مونتريال" وأطلقت عليها اسم "إيزابيل"، لتنضم لشقيقها البكر "شمس" البالغ من العمر نحو  9 سنوات، في ظل حرص الثنائي على اخفاء صور طفليهما عن الأضواء.

وبدا واضحا من خلال الصور، استعادة ناهد زيدان لرشاقتها بعد الولاده حيث ارتدت بلوزة بنقشة جلد الثعبان و ظهرت ببطن ممسوح فيها،

باسل خياط يعتذر عن "كازابلانكا"

من ناحية ثانية، لم يكشف باسل خياط حتى اللحظة عن الاعمال التي قد يخوض بها السباق الرمضاني المقبل، فيما كان قد اعتذر عن المشاركة مؤخرا في فيلم "​كازابلانكا​" للممثل المصري ​أمير كرارة​، والذي يتم تصويره حالياً لطرحه في موسم عيد الفطر المقبل، وذكرت المصادر بأن سبب اعتذاره يعود الى اختلافه على الأجر مع القائمين على العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by باسل خياط (@basselkhaiat_with_love) on

 

باسل خياط كان قد تألق في رمضان الفائت بعملين، وهما مسلسل "تانغو" مع دانا مارديني ودانييلا رحمة وباسم مغنية،  ومسلسل "الرحلة" مع كل من وريهام عبد الغفور، وحنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.