فيديو: محامي سعد لمجرد يفجر مفاجأة غير متوقعة في قضيته بعد الإفراج عنه

سعد لمجرد في احدث صورة له

سعد لمجرد في احدث صورة له

تطورات غير متوقعة في قضية سعد لمجرد

تطورات غير متوقعة في قضية سعد لمجرد

سعد لمجرد يستعد لاثبات براءته

سعد لمجرد يستعد لاثبات براءته

اول ظهور لسعد لمجرد خارج السجن

اول ظهور لسعد لمجرد خارج السجن

محامي سعد لمجرد يكشف تطورات قضيته

محامي سعد لمجرد يكشف تطورات قضيته

في أول ظهور له بعد انضمامه إلى فريق دفاع سعد لمجرد في قضية الاغتصاب بباريس، خرج المحامي تيري إيرزو في تصريحات إعلامية لبرنامج "ام بي سي تريندينغ"، وكشف تفاصيل القضية وتطوراتها ومفاجآت سارة لجمهور سعد لمجرد.

هل يتحول سعد لمجرد من متهم إلى ضحية في قضيته؟

وقال محامي سعد لمجرد في تصريحاته أنه واثق من براءة سعد لمجرد خاصة بعد التطورات التي حدثت للقضية وأولها إثبات الطب الشرعي ان سعد لمجرد لم يتعاطى المخدرات، وكشف عن طلبه من المحكمة اجراء فحوصات للطرفين وجاءت النتائج ضد المدعية، بالإضافة إلى تضارب أقوالها وأشار إلى امكانية تعرضها للعقوبات بسبب إدعاءها الكاذب.

وطمأن محامي سعد لمجرد جمهوره على موقفه القانوني وقال إن خطوة إطلاق سراحه المؤقت جاءت بعد اقتناع المحكمة بموقفه وكذلك بعدم وجود قيمة للاتهامات الموجهة إليه، وقال إنه عندما تولى القضية وجد عند سعد لمجرد شجاعة كبيرة لإثبات براءته خاصة انه لا يعرف ماذا فعل لكي يتواجد بالسجن، ورغم انه قضى أيضاُ اوقاتاً صعبة بالسجن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وتأتي تصريحات المحامي في الوقت الذي يحتفل به جمهور سعد لمجرد بالتطورات الأخيرة ومنها خروجه من السجن للمرة الثانية بعد شهرين من اعتقاله للتحقيقات، بالإضافة إلى معاودة لمجرد لنشاطاته الفنية ووجه أمس أول رسالة لجمهوره وأسرته وكشف عن صورة بوستر أغنيته الجديدة "بدك ايه" والمقرر طرحها غداً بمناسبة الافراج المؤقت عنه.
 

أعداد مجلة هي