فيديو يارا بشكل صادم في عمر الـ80 وهذا ما قاله عنها شقيقها ملحم..فيديو

النجمة يارا حلت ضيفة على برنامج "حكايتي مع الزمان" المعوض على تليفزيون دبي، حيث كان بصحبتها شقيقتها الفنانة الشتكيلية ميرنا البرقاشي، فيما شاركهم شقيقهما ملحم عبر الفيديو.

يارا في الـ80 من عمرها

بدت يارا بشكل صادم وهي بمكياج الـ80 من العمر، حيث جاءت التجاعيد مبالغ فيها، وهي بدورها لم تتحمل كثيرا النظر إلى المرآة، وأبدت خشيتها من أن تكون بهذا الشكل في مثل هذا العمر، وبالمقابل أظهرت إعجابها بملامح ومكياج شقيقتها ميرنا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara) on

على الجانب الآخر دخلت يارا وشقيقتها ميرنا البرقاشي في نوبة من الضحك، حينما شاهدت كل منهما الآخرى، بعد زيادة عشرين عاما على عمريهما بواسطة المكياج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on

ذكريات عائلية ليارا مع أشقائها

وقد تخللت الحلقة عديد من اللفتات المميزة بين الشقيقتين، كم انضم لهما أخيهما ملحم البرقاشي الذي عدد مزايا يارا، مشددا على أنه فخور بها جدا، وعلى كونها متواضعة للغاية ومجتهدة جدا وبسيطة، فيما أثنى على أختهما ميرنا مؤكدا على أنها تعتبر أساس الأسرة، وتشارك مع الجمهور بعض من ذكريات والدهم الراحل معهم، فبكت يارا تأثرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on

يارا أكدت أنها غير منشغلة بفكرة الارتباط والزواج حاليا، لأن أسرتها لم تكن أبدا تهتم بها الأمر، لافتة إلى أن والدها الراحل كان كل ما يهمه أن تحقق نفسها وتنجح أولا ولهذا لا يزعجها تأخر الارتباط، كما بكت يارا حينما تذكرت أبيها وكيف أنه كان يحب أن يردد أغنيات وديع الصافي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on