أشرف زكي وخالد جلال وأحمد عبد الله محمود يودعون المنتج الفني أحمد السيد..صور

حرص عدد من النجوم وصناع الفن على حضور جنازة المنتج الفني أحمد السيد مدير المسرح الكوميدي، التي شيعت ظهر اليوم، الإثنين، من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

الراحل احمد السيد

النجوم يودعون أحمد السيد

وكان من أبرز الحضور في الجنازة؛ المخرج خالد جلال ونقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، والفنان أحمد عبد الله محمود والفنان حمدي هيكل وطاهر أبو ليلة وغيرهم، والذين ظهرت عليهم جميعًا ملامح الحزن على زميلهم الراحل الذي فارق الحياة مساء أمس.

أشرف زكي في جنازة أحمد السيد

سبب وفاة المنتج الفني أحمد السيد

وكان الوسط الفني المصري قد صدم أمس الأحد، بعد إعلان وفاة المنتج الفني أحمد السيد، بعد صراع مع المرض وتواجده بالعناية المركزة في الفترة الأخيرة، كما نعاه عدد كبير من الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بينهم الفنانة نشوى مصطفى وأيتن عامر ومحمد علي رزق.

وأحمد السيد كان قد تعرض لوعكة صحية في أغسطس الماضي، نقل على إثرها المستشفى، بعدما أصيب بغيبوبة كبدية استمرت حتى رحيله.

جانب من جنازة المنتج الفني أحمد السيد

أهم أعمال أحمد السيد 

الراحل أحمد السيد تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل لفترة كمساعد مخرج، كما عمل كمساعد إنتاج في بعض الأعمال السينمائية، ويعتبر آخر أعماله كمنتج فني مسلسل "بين عالمين".

المخرج خالد جلال في الجنازة

وعمل أحمد السيد أيضًا في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية ومسرحية كمنتج فني ومساعد مخرج ومدير انتاج ومنها "أفراح القبة" و"طايع" وفيلم "مرجان أحمد مرجان" و"حسن ومرقص" و"السفارة في العمارة" وغيرها، بجانب عمله كمدير للمسرح الكوميدي، ومن المقرر أن تتلقى أسرته العزاء فيه مساء اليوم، بمسجد عمر مكرم بوسط القاهرة.