حصاد 2018: 9 شائعات فنية تحولت الى حقيقة

"لا دخان من دون نار"..مثل شعبي قد ينطبق على الكثير الشائعات الفنية التي طاردت العديد من النجوم هذا العام، لتتحول فعلياً الأخبار المتداولة بين جمهور السوشيال ميديا الى حقيقة ملموسة، رغم إنكار الفنانين لها في بادئ الأمر.

نرصد لكم أبرز الشائعات الفنية التي تحولت الى حقيقة على أرض الواقع:

نانسي عجرم ..حامل

في شهر ابريل، انتشر بكثافة خبر حمل النجمة نانسي عجرم حتى أن الشائعات حددت جنس مولودها مشيرة الى أنه ذكر، لكن مكتب نانسي عجرم نفى حينها كل تلك الشائعات... إلا أن المفاجأة كانت تأكيد صاحبة أغنية "بدنا نولع الجو" بعد أسابيع قليلة نبأ حملها، وكشفت لاحقا عن جنس جنينها وهو أنثى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

طلاق ياسمين عبد العزيز

شائعات الطلاق التي لاحقت النجمة ياسمين عبد العزيز منذ نهاية عام 2017  تواصلت طيلة أشهر العام الحالي، خصوصا بعد تسريب معلومات عن غضب زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بسبب تقديمها لمشهد رقص في الحلقة الثانية من مسلسل "هربانة منها"، لكن الأخيرة كانت تنفي ذلك ، إلى أن فجرت مفاجأة قبل أسابيع قليلة معترفة بأن الطلاق بينهما وقع بالفعل منذ عام!.

طلاق غادة عادل

انفصال النجمة المصرية غادة عادل عن زوجها المخرج مجدى الهواري شغل الجمهور في الأشهر الاولى من العام الحالي، لكنها كانت تنفي هذه الشائعات المتكررة من خلال نشرها صورا مع زوجها على حساباتها على السوشيال ميديا حيث بدت فيها بعلاقة زوجية "سمن على عسل".

غادة عادل

غادة عادل لم تصمد كثيرا في واقعة إخفاء طلاقها عن الجمهور حيث اعترفت لاحقاً بتصريح علني بإنفصالها عن زوجها بعد عشرة عمر دامت لأكثر من 20 عاما وأنجابها لخمسة أبناء هم مريم وعبد الله وحمزة وعز الدين ومحمد.

حلا شيحة والعودة الى الفن

الفنانة حلا شيحة بدا بأنها كانت تحاول جس نبض الجمهور حول مدى تقبلهم لعودتها الفنية وخلعها الحجاب، فقامت بتسريب صورة لها بدون حجاب في بادئ الأمر، فانتشر الخبر كشائعة متداولة، ثم ما لبثت أن أصدرت بيانا أكدت فيه اشتياقها الكبير للعودة للتمثيل، واتخاذها قرارا بخلع الحجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

يذكر أن هنا شيحة كانت قد اعتزلت التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان عامر منيب.

ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني

أخبار ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني بدأت منذ العام الماضي، فيما كان الطرفان يلمحان بالنفي وبأن ذلك مجرد شائعات، إلا أن أثبتت الوقائع هذا العام عكس ذلك خاصة بعد ظهور الثنائي معاً في مختلف المناسبات، ثم تقديم "الهضبة" لجمهور حفله بإحدى الجامعات، دينا الشربيني على خشبة المسرح، وتغزل بها وأهداها أغنيته "اجمل عيون"، واحتضنها أمام الجمهور وقال إنها تشعر بالخجل على المسرح رغم أنها ممثلة رائعة، الأمر الذي اعتبر بأنه إعلان رسمي لإرتباطهما.

خطوبة كاظم الساهر

النجم العراقي كاظم الساهر استمر في نفي كل الشائعات التي تحدثت عن خطوبته وزواجه هذا العام، الى حين تسريب صورا له مع حبيبته التونسية سارة في كواليس برنامج "ذا فويس كيدز"، فلم يستطع بعدها إنكار الأمر، معترفاً بأنها خطيبته بالفعل وينويان الزواج.

كاظم الساهر حصاد 2018

شائعات تحولت الى حقيقة

وتطول لائحة الشائعات التي أضحت أمراً واقعا هذا العام، وبينها شائعة حمل الفنانة كندة علوش، وشائعة ارتباط هنا شيحة وأحمد فلوكس حيث نفيا في البداية الأخبار المتداولة ليعلنا بعدها زواجهما، أما ميريام فارس فوضعت حداً لشائعات اصابتها بمرض السرطان، موضحة بأنها مصابة بمرض دقيق وليس السرطان.

هنا شيحا