معجبة تطلب الزواج من محمد رمضان..كيف رد عليها؟

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

معجبة تطلب الزواج من محمد رمضان

معجبة تطلب الزواج من محمد رمضان

كيف رد محمد رمضان على طلب معجبة بالزواج منه؟

كيف رد محمد رمضان على طلب معجبة بالزواج منه؟

محمد رمضان يتفاعل من الجمهور على انستجرام

محمد رمضان يتفاعل من الجمهور على انستجرام

الفنان محمد رمضان دائمًا ما يحاول التفاعل مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره الصور الخاصة به من كواليس أعماله أو تفاصيل حياته الشخصية، كما أنه يحرص على الرد على تعليقات بعض المتابعين، سواء التي تشيد به أو التي تطلب منه مساعدات ما.

الفنان محمد رمضان

معجبة تطلب من محمد رمضان الزواج

ومؤخرًا شارك محمد رمضان صورة له عبر انستجرام، ظهر فيها وهو يروض أحد النمور في السيرك، ويبدو أن الصورة كانت من كواليس أحد أفلامه، وعلّق "رمضان" على الصورة قائلًا: "الشجاعة نعمة يجب أن نشكر الله عليها.. الحمد لله".

كيف رد محمد رمضان؟

لكن أحد المتابعات فاجئت محمد رمضان بتعليق طريف على الصورة حيث عرضت عليه الزواج وقالت له: "طب ما تتشجع وتتجوزني"، محمد رمضان لم يقابل التعليق بالصمت، لكنه قرر الرد عليها بطريقته الخاصة، حيث قال: "إن شاء الله تتجوزي اللي أحسن مني".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يرد بها محمد رمضان على متابعيه ويهتم بتعليقاتهم، حيث كتبت له إحدى المتابعات في مرة سابقة، وطلبت منه مساعدتها ماديًا لسداد ديونها، فسارع في طلب كافة التفاصيل منها وإرسالها عبر رسالة خاصة.

أعمال محمد رمضان 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية كان مسلسل "نسر الصعيد" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا، كما طرح رمضان عدد من الأغنيات في الفترة السابقة والتي أثارت الجدل حوله، وكان منها "نمبر وان".

ومن المقرر أن يشارك محمد رمضان في عمل درامي جديد في مارثون رمضان 2019، وسيتعاون فيه مع السيناريست حسان دهشان، والمخرج إبراهيم فخر الذي تعاون معه في مسلسله الأول "ابن حلال".