أول تعليق من سعد لمجرد بعد الإفراج عنه ويطرح أغنيته "بدك إيه" في هذا التوقيت

الفنان المغربي سعد لمجرد

الفنان المغربي سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد في الاستوديو

سعد لمجرد في الاستوديو

الفنان سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد

سعد لمجرد بعد الإفراج عنه

سعد لمجرد بعد الإفراج عنه

المطرب المغربي الشاب سعد لمجرد قرر التعليق لأول مرة على أخبار حبسه والإفراج عنه مؤخرًا، حيث قام بنشر تدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجه الشكر فيها للأشخاص الذين تضامنوا معه في محنته.

أول تعليق لسعد لمجرد بعد الإفراج عنه 

وكتب سعد لمجرد في تدوينته الذي أرفقها بصورة حديثة له: "الحمد لله رب العالمين.. جزيل الشكر لكل من تضامن معي من فانز وإعلاميين وأصدقاء وفنانين وعائلة المجرد والركراكي.. الوالد والوالدة الله يخليكم ليا".

سعد لمجرد يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة

وأضاف سعد لمجرد أنه سيطرح أغنيته الجديدة في منتصف الشهر الجاري، حيث قال: "وتستمر الحياة.. كليب أغنيتي الجديدة سيطرح يوم 17 ديسمبر 2018 بعنوان بَدِّك إيه الساعة الثامنة بتوقيت المغرب".

وكان العديد من أصدقاء المطرب المغربي قد شاركوا صورًا لهم برفقته في بعض الأماكن، بعد الإفراج عنه وبعد التطورات الإيجابية في قضيته الأخيرة، كما انتشرت له صورًا من داخل أحد الاستديوهات، حيث ظهر ويقوم بتسجيل أغنية جديدة، كشف عن بعض تفاصيلها اليوم.

سعد لمجرد في الاستوديو

تطورات قضية سعد لمجرد 

وينتظر جمهور سعد لمجرد وأسرته حسم مصيره في فرنسا بعد ما يقارب عامين من تواجده هناك ما بين السجن أو المراقبة القضائية خارجه، وتأزم موقفه بعد اتهامه بقضية اغتصاب جديدة في شهر أغسطس الماضي بجانب قضيته الأولى التي انطلقت في نهاية 2016، ومن المتوقع أن تعقد جلسات محاكمة جديدة له هذا الشهر الجاري بجانب توقعات بإصدار أحكام قضائية في شهر يناير المقبل لعام 2019.

الفنان سعد لمجرد

أعداد مجلة هي