2018.. عام دينا الشربيني!

الفنانة دينا الشربيني استطاعت أن تكون نجمة عام 2018 بلا منازع، فلم يمر شهر على سبيل المثال خلال هذا العام، إلا ويكون لدينا نصيب من "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب تخص علاقتها بالفنان عمرو دياب.

علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب ربما بدأت من العام الماضي وكانت حديث الجمهور، لكنها باتت أكثر انتشارًا وتعليقًا من قبل المتابعين هذا العام، خاصة بظهورهم المكثف معًا والإعلان غير المباشر عن العلاقة التي تجمعهما.

دينا الشربيني في مهرجان الجونة

برج الحوت

وتعرضت دينا الشربيني للعديد من المواقف التي جعلتها محور حديث الجمهور المصري والعربي عمومًا، والبداية في هذا العام كانت مع الاحتفال بعيد ميلادها الذي تلا طرح أغنية برج الحوت لعمرو دياب، وهي الأغنية التي اعتقد متابعو الهضبة أنها غنيت خصيصًا لدينا، وسط نفي البعض، إلى أن تأكد الأمر لاحقًا.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي قد نشرت عبر حسابها على موقع انستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه عدد من النجمات وهن يحتفلن بعيد ميلاد دينا الشربيني، وفجأة سألت بوسي؛ دينا عن أغنية برج الحوت وأنها مغناه لها بالفعل، لكن دينا لم تستطع الإخفاء أو النفي، ليعتبر ذلك الاعتراف الأول لها المثير للجدل حول علاقتها بالهضبة.

دينا وعمرو يخطفان الأنظار من كأس العالم

ورغم أن الحدث الرياضي الأبرز "كأس العالم" لم يستطع أي حدث آخر منافسته، إلا أن ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني معًا في روسيا خطف الأضواء من بعض المواقف الرياضية الأخرى، حيث شهد حفل "دياب" في روسيا بمناسبة تواجد المنتخب المصري هناك؛ مفاجأة بعدما غنا لها الهضبة الأغنية الشهيرة "أجمل عيون"، والتي قابلتها دينا الشربيني بالغناء معه والخجل، بالإضافة إلى غناءها معه أغنية "نور العين".

كذلك شوهدا معا خلال وجودهما لحضور مباراة مصر وروسيا، حيث انتشر فيديو لدينا الشربيني وهي تحاول إخفاء وجه عمرو دياب من الكاميرات لكنه فاجأها ورفض إخفاء وجه وظهر مداعبًا من يصوروه.

نتيجة بحث الصور عن دينا تخفي وجه عمرو دياب

"كيكي" تؤكد علاقة دينا وعمرو!

تأكيد آخر لعلاقة دينا وعمرو التي لم يعلنا عنها رسميًا؛ كان من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته دينا الشربيني عبر حسابها على انستجرام، والذي ظهرت فيه وهي تؤدي تحدي "كيكي" الشهير لكن على أغنية "شوقنا" لعمرو دياب، الفيديو لم يثر جدلًا بسبب علاقة الثنائي فقط، واختيارها لأغنية الهضبة الشهيرة لترقص عليها؛ لكن أيضًا كان بسبب الإطلالة البسيطة التي ظهرت بها دينا الشربيني، والإضاءة التي تسببت في ظهور ملامحها بشكل مختلف مما جعلها مثار للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 

 

"فوتوسيشن" دينا الشربيني في اليونان

دينا الشربيني استطاعت أيضًا أن تثير الجدل بعد جلسة التصوير التي خضعت لها وسط أشجار جزيرة ميكونوس اليونانية بعدسة المصور كريم نور، المصور الخاص بعمرو دياب، حيث اتضح أنها كانت تقضي إجازتها الصيفية هناك، وتعرضت دينا لانتقادات عديدة، واتهما البعض أن صورها خضعت للتعديل عبر برامج الفوتوشوب، ما جعلها تحذف تلك الصور من حسابها، هي والمصور، لكنها أعادت نشرها مرة أخرى.

دينا تدلل عمرو في الساحل الشمالي

وعندما قرر الفنان عمرو دياب تقديم حفل غنائي في الساحل الشمالي، كانت دينا على رأس الحضور، لكنها أثارت الجدل مرة أخرى بسبب رومانسيتها وتدليلها للهضبة في أثناء الحفل، حيث ظهرت خلف الخضبة وهي تحاول تجفيف عرقه بالمنديل، واستخدمت أيضًا مروحة يدوية لدفع حرارة الطقس عنه.

 
 
 
 
 
 

 

انتقادات بالجملة لدينا الشربيني في الجونة

دينا الشربيني لم تسلم من الانتقادات في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة، رغم حضورها الحفل هذه المرة بمفردها من دون عمرو دياب، وذلك بسبب الإطلالة التي اعتبرها البعض سيئة، لكنها كشفت فيما بعد أنها كانت قد أصيبت بوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى قبل الحفل بساعات، وهو ما تسبب في تغيير ملامحها بهذا الشكل.

 
 
 
 
 
 

 

كما ظهرت دينا برفقة عمرو دياب في الأيام التالية للمهرجان، في عدد من الحفلات والسهرات مع أصدقائها، بالإضافة إلى تجولها معه في شوارع الجونة بمفردهما.

دينا الشربيني وكواليس فترة الحبس!

وبعد الانتقادات التي تلقتها دينا في تلك الفترة، قررت إحدى زميلاتها في السجن خلال فترة حبسهما، الخروج عن صمتها وكشف بعض الأسرار الخاصة بها، حيث قالت زميلة دينا إنها كانت شخصية جميلة في السجن وساعدت طفلة بلا مأوى في إيجاد عمل وكانت تطمئن عليها باستمرار، بجانب أنها كانت تزور زميلاتها بالسجن بعد انتهاء فترة عقوبتها، كما كانت تعقد دورات تمثيل للسجينات من أجل تمضية وقت الفراغ بالسجن.

عيد الميلاد المنتظر!

الجدل حول علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب جعل البعض ينتظر أي مناسبة خاصة بهما ليشاهدا كيف سيظهر الآخر معه، ففي عيد ميلاد الهضبة انتظر الجمهور الصور التي تجمعه بدينا، وبالفعل احتفلت دينا به بعيد ميلاد مفاجئ وظهرت في الفيديوهات المسربة من الحفل وهي ترقص مع أصدقاءها على أغنية "ده لو اتساب" من ألبومه الأخير "كل حياتي"، بالإضافة إلى قبلاتها على صورته الكبيرة على قالب الحلوى.

عمرو دياب يعترف بعلاقته بدينا لأول مرة

وللمرة الأولى قدم عمرو دياب لجمهور حفله بإحدى الجامعات؛ دينا الشربيني على خشبة المسرح، وتغزل بها وأهداها أغنيته "اجمل عيون"، وكانت دينا متواجدة في كواليس المسرح، واحتضنها الهضبة أمام الجمهور وقال إنها تشعر بالخجل على المسرح رغم أنها ممثلة رائعة، وهو ما قوبل بتصفيق شديد من الجمهور.

دينا الشربيني وبنات عمرو دياب

الجدل لم ينته عند موقف معين يجمع عمرو بدينا، لكنه يزداد مع أي صورة تنتشر لهما، وهو ما حدث أيضًا عندما انتشرت صورة لهما لأول مرة مع ابنته جانا من زينة عاشور، حيث ظهر الهضبة وهو بجوار ابنته ومعهما دينا الشربيني، كما ظهر في المكان نفسه أيضًا بصحبة ابنته كنزي، أي أن كنزي أيضًا التقت دينا الشربيني مما يؤكد أن الفتاتين توافقان على قرار والدهما وتتعاملان بشكل طبيعي مع دينا.

دينا الشربيني مع ابنة عمرو دياب

وقبلها بفترة أيضًا كان عمرو ودينا قد ظهرا في صورة مع نور ابنة الهضبة الكبرى من طليقته الأولى الفنانة شيرين رضا، وبدت دينا الشربيني منسجمة معها. 

عمرو دياب وابنته نور مع دينا الشربيني

الهضبة يدافع عن دينا الشربيني

ولم يتردد عمرو دياب في الدفاع عن حبيبته دينا الشربيني حتى وإن كان الأمر كله أمام عدد كبير من الجمهور، حيث افتعل "الهضبة" شجارًا بسبب دينا خلال إحدى حفلاته في لندن، مع بعض أفراد الأمن إثر قيامه بإنزال الفنانة دينا الشربيني، من أعلى المسرح تطبيقًا للقوانين الإنجليزية، وانتشر الفيديو المسرب لهذه اللقطة على نطاق واسع.

عمرو دياب ودينا الشربيني

رغم الجدل.. دينا تكتفي بالتلميحات

أما آخر المرات التي أثارت فيها دينا الشربيني الجدل في 2018، كانت عندما حلت ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، واختارت كل منهما الحديث عن عمرو دياب بشكل غير مباشر، والتلميحات له من بعيد، وهو ما أثار غضب الجمهور وانتقادهم لها بسبب حرصها على عدم ذكر اسمه تمامًا في الحلقة والاكتفاء بتلك التلميحات المكشوفة.