محمد عبده في الجنادرية ونشاط فني بجولة خليجية

اليوم الوطني السعودي حيث يكثف فنان العرب محمد عبده نشاطه الفني خلال شهر ديسمبر الحالي بجولة تتضمن سلسلة من الحفلات الفنية الغنائية المتتالية والتي تتضمن حفلات في السعودية وحفلات أخرى متنوعة بجولة فنية في عدة مدن خليجية.

حفلات محمد عبده في السعودية

يستعد محمد عبده للمشاركة في غناء أوبريت الجنادرية "تدلل يا وطن" ليلة 20 ديسمبر في افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة ، بالاشتراك مع الفنان راشد الماجد ، برفقة ألحان الموسيقار طلال ، وكلمات الشاعر فهد عافت.

كما أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" عن تنظيم حفل جديد لفنان العرب محمد عبده بمنطقة طنطورة في محافظة العلا السعودية ، وذلك يوم 21 ديسمبر الجاري ، ضمن سلسلة حفلات "عبده" المتتالية التي يحييها في ديسمبر. 

حفلات محمد عبده في المدن الخليجية

تتضمن حفلات فنان العرب محمد عبده في جولته الخليجية احياءه لحفل فني على مسرح مركز الشيخ ‫جابر الأحمد الثقافي بدولة الكويت ، وذلك بتاريخ 14 ديسمبر الجاري ، وستكون في قالب جلسة بالعود والإيقاع ، كما يلتقي فنان العرب مع صقر الأغنية السعودية رابح صقر في حفلين غنائيين بالبحرين ، يومي 15 و16 ديسمبر الجاري على التوالي ، وذلك بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين.

وعلى جانب آخر، طرحت شركة روتانا تذاكر حفل محمد عبده المرتقب إقامته بمركز دبي المالي العالمي يوم الأحد 30 ديسمبر الجاري ، إحتفالًا بالعام الميلادي الجديد 2019.