حلا نورة تكشف سبب تراجعها عن قرار الاعتزال وتبكي بحرقة

حلا نورة عادت من جدديد لتتصدر اهتمامات جمهور السوشيال ميديا، فبعد شهر من الصمت والاعتزال، هاهي تصبح مثار جدل، مرة ببكائها على الهواء ومرة بردودها على متابعيها.

حلا نورة تعود للفن بعد الاعتزال

حلا نورة كشفت في أكثر من رد حاسم على على متابعيها، أنها عادت للفن مجددا، والسبب في ذلك أنها ترى نفسها ممثلة ناجحة وسوف تكمل مشوارها، ولفتت إلى أن قرار الاعتزال الذي قالت قبل أربعة أسابيع أنه نهائي ولا رجعة فيه وسوف يريحها من القيل والقال كان تحت ضغط عصبي ونفسي، وتابعت بمزاح للجمهور :"قاعدة على قلوبكم".

سبب بكاء حلا نورة

النجمة الكويتية الشابة حلا نورة، بكت في لقاء أخير جمعها بالإعلامية مي العيدان في برنامج "كشف حساب" حيث قالت أنها عاشت طفولة تعيسة مع زوجة أبيها حيث تركتها والدتها منذ أن كانت في الثالثة وتزوج والدها بخالتها التي وصفت حلا نورة حياتها معها بأنها كانت عذاب كامل، حيث كانت تقوم بتعنيفها مرارا، مما اضطرها لمحاولة الانتحار أكثر من مرة ثم انتقلت للعيش مع جدتها وهي في عمر الـ16 عام.

الكويتية حلا نورة

ولفتت حلا نورة أيضا أنها تسرعت قل فترة وأعلنت خبر وفاة أمها، لتكتشف أن الخبر غير صحيح وأن من أبلغها به أراد توريطها، خصوصا وأنها منقطعة عن التواصل معها منذ سنوات طويلة.