فيديو: أحمد مكي يتحدث عن فترة مرضه الغامض وهذه وصيته لابنه

احمد مكي مع منى الشاذلي

احمد مكي مع منى الشاذلي

احمد مكي

احمد مكي

احمد مكي يكشف وصيته لابنه

احمد مكي يكشف وصيته لابنه

احمد مكي يتحدث عن فترة مرضه

احمد مكي يتحدث عن فترة مرضه

احمد مكي في اغنية اغلى من الياقوت

احمد مكي في اغنية اغلى من الياقوت

حل الفنان أحمد مكي ضيفاً على برنامج الإعلامية منى الشاذلي "معكم" على قناة "سي بي سي"، والذي يعتبر أول ظهور إعلامي له بعد فترة مرضه الغامض، وتحدث عنه وكشف كواليس تلك الفترة في حلقته بالبرنامج.

أحمد مكي يكشف سبب اتهام والدته له بالجنون!

وقال أحمد مكي في برنامج "معكم" أنه ظل لمدة عام يعالج من الفيروس الغامض الذي أصابه في الطحال، وقال إنه من المفترض ان يعالج لمدة 4 شهور فقط ولكن التشخيص الخاطيء للمرض جعله ينتقل إلى أجزاء أخرى من جسده وأطال فترة العلاج، وكشف عن انتقال الفيروس له من زجاجات المياة في إحدى صالات التدريب على رياضة الملاكمة.

وأضاف أحمد مكي أنه تعلم دروس هامة في تلك الفترة خاصة انه فقد القدرة على الكلام والحركة والأكل في تلك الفترة، بجانب عدم قدرته على التواصل مع ابنه كون المرض معدي، وفاجأت منى الشاذلي الجمهور بمشاركة أحمد مكي الغناء "راب" في الحلقة لأول مرة في حياتها.

وقال أحمد مكي انه شرح لابنه الصغير معاني كلمات أغنيته الأخيرة "أغلى من الياقوت"، وكشف عن بكاء ابنه بعد فهم الأغنية والتي في الأساس تتحدث عن علاقة الآباء والأبناء، وحققت نجاحاً كبيراً فور عرضها، وقال إنه أخبر ابنه ان هذه الأغنية ومعانيها هي وصيته له، وكشف عن اندهاش والدته منه عند رؤيتها احدى مشاهده وهو يجسد 3 شخصيات محتلفة في وقت واحد ومنها شخصية "حزلقوم" واعتقدت انه مريض نفسي بسبب هذه الشخصيات.