أحلام تكشف مفاجأة جديدة لجمهورها في السعودية: أكثر من 150 عازف في حفلاتها!

احلام

احلام

أحلام الشامسي

أحلام الشامسي

احلام تشوق جمهورها السعودي

احلام تشوق جمهورها السعودي

احلام تكشف عن مفاجآت حفلها بالسعودية

احلام تكشف عن مفاجآت حفلها بالسعودية

احلام في حفل اليوم الوطني الاماراتي 47

احلام في حفل اليوم الوطني الاماراتي 47

يبدو أن الفنانة أحلام على موعد مع حفلات تاريخية بالمملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة، فبعد ان أعلنت عن استعدادها لإحياء سلسلة من الحفلات بعدة مدن سعودية، عادت وكشفت عن تفاصيل جديدة عن حفلاتها الضخمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أحلام تشوق جمهورها السعودي بحفلات ضخمة

وواصلت أحلام تشويقها للجمهور السعودي، وكشفت عن استعداداتها لحفلاتها بالمملكة الفترة المقبلة، وقالت إنها تجهز لمسرح ضخم وفرقة موسيقية ضخمة أيضاُ تصل إلى أكثر من 150 عازف، من أجل تنفيذ حفلات تليق بجمهورها هناك، وكذلك لكونها أول حفلات لها بالسعودية في حياتها، والتي تجهز لها منذ 6 أشهر.

وقالت أحلام في تغريدة لها اليوم:" لكل جمهوري في بلدي الثاني المملكة العربية السعودية ونظراً للتجهيزات الكبيرة المصاحبه للحفل واكثر من ١٥٠ عازف  تقريباً ومسرح يليق بجمهوري الكبير وسأوافيكم بكل التواريخ لكل الحفلات باذن الله..  وهناك اربع حفلات مفاجأة لجمهور الكبير في السعودية".

وكشفت أحلام عن تعاونها مع mbc وهيئة الرياضة والترفيه في حفلاتها الجديدة، والمقرر ان تكون في الدمام والرياض وجدة وجيزان، وتحيي أحلام حفلات متنوعة تصل إلى 6حفلات في الفترة المقبلة، تبدأها بحفل في 21 ديسمبر الجاري بالرياض، وطالبت جمهورها بالانتظار لاعلان تفاصيل ومواعيد حفلاتها الأخرى.