الوضع الصحي للفنان السوري مهند قطيش بعد تعرضه لحادث مروع

مهند قطيش يتعرض لحادث

مهند قطيش يتعرض لحادث

مهند قطيش وابنته

مهند قطيش وابنته

الفنان السوري مهند قطيش

الفنان السوري مهند قطيش

سيارة مهند قطيش المهشمة

سيارة مهند قطيش المهشمة

سيارة مهند قطيش

سيارة مهند قطيش

تعرض الفنان والمخرج السوري مهند قطيش لحادث سير مروع في دمشق، كاد أن يودي بحياته، لكن أنقذته العناية الإلهية وأصيب بكدمات فقط، وتم نقله إلى المستشفى بعدها.

مهند قطيش يتعرض لحادث مروع

وأعلن خبر الحادث صديقه الفنان خالد القيش، حيث نشر عبر حسابه على موقع فيسبوك، صورًا لسيارته التي تضررت كثيرًا، لكنه حرص على طمأنة أصدقائه ومتابعيه بأن حالة مهند قطيش جيدة.

صديق مهند قطيش يطمئن جمهوره على صحته 

وكتب خالد القيش تعليقًا على الصور التي نشرها، قائلًا: "الصديق مهند قطيش تعرض لحادث سيارة وهو الآن بحالة جيدة جدًا.. الحمد لله على السلامة أبو جود الحبيب"، كما حرصت جود، ابنته من طليقته الفنانة السورية قمر خلف؛ على طمأنة محبو والدها على صحته، مؤكدة أنه أصبح بخير.

مهند قطيش وابنته

مهند قطيش وابنته 

وكان مهند قطيش قد هنأ ابنته قبل عدة أشهر، بعيد ميلادها، حيث نشر صورة تجمعه بها، مُعلقًا عليها: "كل سنة وأنت أحلى وأغلى.. كل عام وأنت بألف خير يا بابا".

ومهند قطيش متزوج حاليًا من الفنانة ريم زينو، أما زوجته السابقة قمر خلف فتزوجت من الفنان السوري مهيار خضور ولهما طفلان ولد وبنت هما فايز وآنات.

مهند قطيش يتعرض لحادث

الجدير بالذكر أن مهند قطيش كان قد تم ترشيحه مؤخرًا لإخراج الجزء الرابع عشر من المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء"، إلا أن الاتفاق لم يتم، وشارك "قطيش" في العديد من الأعمال الفنية لكن ذاعت شهرته بشكل كبير بدوره في مسلسل "الخربة" مع الفنان دريد لحام، وهو من مواليد محافظة السويداء جنوبي سوريا، ويبلغ من العمر 43 عامًا.