أنغام تتعرض لموقف محرج على مسرح حفلها في الكويت..بالفيديو

تداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو للنجمة المصرية أنغام أثناء تعرضها لموقف محرج في حفلها الغنائي الأخير في الكويت، ما دفعها الى نسيان كلمات أغنيتها و التوقف عن الغناء للحظات.

الذباب يهاجم أنغام على المسرح

وظهرت المطربة أنغام وهي تحاول إبعاد بيديها بعض الذباب الطائر عنها أثناء غنائها على المسرح في حفل الكويت الذي شاركت فيه الى جانب النجمة السورية أصالة، إلا أن الذباب واصل مهاجمته لها مقترباً من وجهها، ما اضطرها الى الإبتعاد عن المايك,

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cobra (@cobra_news) on

وعندما سألها أحد أفراد فرقتها الموسيقية عن سبب توقفها عن الغناء وتلعثمها، أشارت إلى أن الذباب الذي يطير حولها أفقدها تركيزها وأنساها كلمات الأغنية، ثم دخلت في نوبة من الضحك مع فرقتها والجمهور.

أنغام ومشاريعها الفنية الجديدة

من ناحية ثانية، كشفت الفنانة أنغام عن عدة مفاجآت تحضر لها في الفترة المقبلة من بينها دويتو مع الفنان رابح صقر والشاعر خالد المريخي والذي ستطرحه قريبا. فيما تواصل عملها في ألبومها الجديد مع شركة "روتانا" والذي لم تحدد تفاصيله أو موعد طرحه بعد ألبومها الخليجي الأخير "راح تذكرني"،

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

كما افصحت أنغام يوم أمس في مقابلة لها مع برنامج "عرب وود" أن الفنان عمرو دياب شارك في صنع أغنيتها الأخيرة "بخاف أفرح"، ولحن جزء من اللحن الأساسي للأغنية والذي صنعه خالد عز، موضحة انه فضل عدم كتابة إسمه على الأغنية بجانب خالد عز.