حقيقة الإفراج عن سعد لمجرد في فرنسا.. أصدقاؤه يحتفلون ببراءته!

سعد لمجرد

سعد لمجرد

حقيقة الافراج عن سعد لمجرد مجدداً

حقيقة الافراج عن سعد لمجرد مجدداً

سعد لمجرد

سعد لمجرد

اصدقاء سعد لمجرد يحتفلون بمغادرته السجن

اصدقاء سعد لمجرد يحتفلون بمغادرته السجن

سعد لمجرد

سعد لمجرد

خبر سار ومفاجيء تداوله جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد في الساعات الأخيرة حول الإفراج عنه ومغادرته السجن الفرنسي اليوم، بعد شهرين قضاهما بسبب اتهامه في قضية اغتصاب جديدة في فرنسا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

أصدقاء سعد لمجرد يحتفلون بالإفراج عنه

ورغم عدم صدور أخبار وتقارير رسمية حول الإفراج عن سعد لمجرد أو حصوله على أي احكام قضائية في الفترة الأخيرة، إلا ان الصفحات التابعة له وجمهوره احتفلوا بخبر براءته اليوم ومغادرته السجن مجدداً، دون الكشف عن تفاصيل أو تحديد مصادر أخبارهم وسط صمت والديه الفنان البشير عبده ونزهة الركراكي.

سعد لمجرد

واكد عدد من أصدقاء سعد لمجرد مغادرته السجن اليوم ومنهم المنتج والملحن المغربي محمد نوبال، والذي كشف عن تواجد سعد لمجرد خارج السجن اليوم، بالإضافة إلى الفنانة المغربية زهراء الساهر والتي أكدت الخبر أيضاُ بجانب مصممة المجوهرات مريم الأبيض التي احتفلت بخروجه من السجن، والفنان زياد برجي الذي بارك له الحصول على البراءة!

سعد لمجرد

وحتى الآن لم تكشف التقارير الرسمية صحة خبر الإفراج عن سعد لمجرد أو تطورات قضيته خاصة لاستمرار محاكمته بتهمة الاعتداء والاغتصاب في قضيتين، ونشر الموقع الفرنسي "ميديا بارت" خبراُ مختصراً نقلاً عن مسئول أمني بفرنسا عن مغادرة سعد لمجرد السجن اليوم الأربعاء دون الكشف عن التفاصيل أيضاُ!