مصير رانيا يوسف بعد مثولها للتحقيق وهذا أول تعليق لها

خضعت الفنانة رانيا يوسف اليوم لأول جلسة تحقيق في قضيتها الأخيرة والشهيرة الخاصة بفستانها في حفل ختام مهرجان القاهرة، وكشفت رانيا يوسف في بيان لها عن تفاصيل جلسة التحقيق أمام النيابة العامة ومصيرها في القضية.

رانيا يوسف تتخذ هذا الإجراء بعد التحقيق معها

وقالت رانيا يوسف في بيان لها أنها خضعت للتحقيق اليوم في النيابة العامة لمدة 4 ساعات، في قضية فستان مهرجان القاهرة، وذلك بعد تقديم عدة بلاغات ضدها في الفترة الأخيرة، وذكرت في بيانها:" يعلن المكتب الإعلامي للفنانه رانيا يوسف  أنه تم اخلاء سبيل رانيا يوسف منذ قليل بضمان محل اقامتها، بعد تحقيق استمر 4 ساعات داخل مكتب النائب العام.. وما زال التحقيق مستمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

واعتبر قانونيون أن هذه الخطوة تمهيد لإلغاء محاكمة رانيا يوسف، خاصة مع تنازل عدد كبير من المحامين عن بلاغاتهم ضدها بعد اعتذارها مؤخراً في بيان إعلامي وكذلك في برنامج "الحكاية" لعمرو أديب، وحضرت رانيا يوسف الجلسة اليوم برفقة فريق دفاعها من نقابة الممثلين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

ولجأت رانيا يوسف إلى إجراء جديد بعد أزمة الفستان والقضية، وحذفت صورها من حفل ختام مهرجان القاهرة على حسابها بانستقرام، وأغلقت خاصية التعليقات في وجه الجمهور، بسبب التعليقات المسيئة وكذلك بسبب الجدل الكبير بين متابعيها منذ اندلاع أزمتها.