بالصور..تذكروا أبرز 20 زيجة فنية في 2018

شهد عام 2018 إعلان عدد كبير من النجوم والنجمات زواجهم، وسط سعادة الكثيرين من المقربين منهم، كما اعتبرت أخبار زواجهم تلك هي الأكثر تداولًا عنهم هذا العام، وشغلت بال متابعيهم، وترصد "هي" أبرز الزيجات الفنية في عام 2018 وتفاصيل عنها.

أحمد الفيشاوي وندى الكامل

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي في منتصف هذا العام ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني تُدعى ندى الكامل، لكن متابعيه فوجئوا به يصطحبها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وهناك أعلن إقامة حفل زفاف يجمع أصدقائه والمقربين منه، لتصبح ملازمة له خلال حضوره أي فعالية فنية، في مهرجان القاهرة أو الإسكندرية وغيرهم.

صورة ذات صلة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وبعد عدة أشهر من الجدل، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زواجها من المطرب حسام حبيب، وقبيل الزواج بفترة قليلة انتشرت أنباء عن زواجهما لكن سرعان ما نفاها الطرفان، إلى أن فوجئ جمهورهم بإقامة حفل زفاف اقتصر على أسرة وأصدقاء كل منهما، وهو ما أثار الجدل ثانية حول سبب نفيهما لأنباء ارتباطهما في البداية؟

نتيجة بحث الصور عن زفاف شيرين وحسام حبيب

هنا شيحة وأحمد فلوكس

الأمر نفسه تكرر مع الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس عندما انتشرت أخبار تؤكد ارتباطهما، لكن "فلوكس" نفى الأمر معلنًا غضبه من تلك الأنباء، لكن فوجئ متابعو كل منهما بصور عقد قرانهما وسط أسرتيهما، وبعدها حرصا على الظهور معًا في أي مناسبة، ومشاركة جمهورهما بصور كثيرة تجمعهما.

وكان الإثنين قد تقربا من بعضهما البعض عندما تعاونا في إحدى قصص مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني والذي عُرض مؤخرًا.

نتيجة بحث الصور عن زفاف احمد فلوكس وهنا شيحة

شيري عادل ومعز مسعود

كان خبر زواج هذا الثنائي من أكثر الأخبار جدلًا في الوسط الفني، حيث تعجب البعض من زواج داعية إسلامي بفنانة شابة، خاصة أيضًا لأنه كان قد أعلن طلاقه قبلها بفترة قصيرة من أحد الفتيات، ليربط الجمهور أن سبب الطلاق هو بداية قصة حبه مع شيري عالد التي نشأت خلال تصوير أحداث مسلسل السهام المارقة الذي عُرض في رمضان الماضي.

لكن بعد مرور شهر واحد من إعلان الزواج، انتشرت أخبار تؤكد انفصالهما، لكن سرعان ما نفى الإثنين تلك الأخبار، وسط تساؤلات متابعيهما.

صورة ذات صلة

وليد فواز ومي سليم 

الفنان وليد فواز نشأت بينه وبين مي سليم قصة حب في كواليس مسلسل "الرحلة" الذي عُرض في رمضان الماضي، وتطورت العلاقة بينها إلى زواج بحضور أسرة كل منهما، لكن لم يمر شهر على زواجهما إلا وأعلنا انفصالهما وبدأت حرب التصريحات غير المباشرة بينهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة ذات صلة

ناهد السباعي 

نفس الموقف تعرضت له الفنانة ناهد السباعي بعدما أعلنت خطبتها من أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني، ثم فاجئت جمهورها بنشر صور من عقد قرانها مؤخرًا، وبمجرد انتشار موعد حفل الزفاف، تم إلغاء الحفل والاعتذار للمدعوين، ربما بسبب خلافات بينهما، لتكون الزيجة الأقصر عمرًا في 2018.

نتيجة بحث الصور عن عقد قران ناهد السباعي

أسما شريف منير ومحمود حجازي

بعد أنباء ارتباطهما وانفصالهما، فوجئ الجمهور باحتفال الفنان الشاب محمود حجازي وأسما شريف منير بحفل زفافهما مؤخرًا، دون إعلانهما لمتابعيهما عن عودتهما لبعضهما مرة أخرى، وتعد تلك الزيجة الثانية لأسما، حيث أنجبت من زواجها الأول طفلتها لارا التي حرصت على مشاركة والدتها في جلسة تصوير زواجها الثاني.

نتيجة بحث الصور عن زفاف اسما شريف منير ومحمود حجازيمحمد إمام 

احتفل الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام بحفل زفافه على نوران طلعت في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات منهم الفنان عمرو دياب ودنيا سمير غانم وياسمين عبد العزيز وأحمد حلمي وغيرهم، وكان محمد إمام قد أعلن قبل ذلك في العام الماضي أكثر من مرة عن زواجه من نوران لكن تم تأجيل الزواج مرتين.

نتيجة بحث الصور عن زفاف محمد إمام

منة حسين فهمي وطارق جميل

بعد أشهر قليلة من طلاقها من الفنان أحمد فهمي، أعلنت منة حسين فهمي ابنة الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين؛ زواجها من المحامي المصري طارق جميل في حفل زفاف أقيم بالساحل الشمالي بحضور عدد كبير من النجوم منهم دلال عبد العزيز ومصطفى شعبان وريم البارودي وغيرهم.

صورة ذات صلة

عبير صبري وأيمن البياع 

عقدت الفنانة عبير صبري قرانها على المحامي أيمن البياع في دولة الإمارات العربية المتحدة في سرية تامة، وأعلنت خبر زواجها من خلال نشر صورة تجمعها به عبر حسابها على انستجرام، ونشرت عبير صبري صورة تجمعها مع زوجها أيمن البياع عبر حسابها على انستجرام مُعلقة عليها قائلة: "أحبك زوجي"، ليظهرا الإثنين بعد ذلك سويًا في عدد من المناسبات.

صورة ذات صلة

شيماء سيف ومحمد كارتر

بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام احتفلت الفنانة شيماء سيف بزفافها على المنتج محمد كارتر، وشهد الحفل حضور كل من دنيا سمير غانم ومحمد حماقي ومنى الشاذلي ودينا فؤاد وأبطال مسرح مصر وغيرهم.

صورة ذات صلة

أحمد مجدي

احتفل الفنان الشاب أحمد مجدي، بحفل زفافه على نهى خطاب وهى فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك بحضور عدد من مشاهير الفن، وحرص أحمد مجدي على مشاركة جمهوره ببعض صور زفافه، كما حرص على اصطحاب زوجته معه في أول ظهور رسمي لهما خلال فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

صورة ذات صلة

منى هلا

الفنانة الشابة منى هلا احتفلت أيضًا بزواجها من شاب يُدعى توماس، وذلك في حفل بسيط أقامته في مصر، وأعلنت خبر زواجها زميلتها الفنانة سلوى محمد علي عبر حسابها على فيسبوك، لكن عادت منى هلا إلى النمسا بعد الزواج.

صورة ذات صلة

دياب 

بشكل مفاجئ أيضًا، احتفل المطرب دياب بعقد قرانه وزفافه داخل أحد الفنادق الكبرى، على عروسته هاجر الإبياري، والحفل كان بحضور بعض المقربين لهما وأسرة كل منهما، وعقب عقد القران سارع العروسان إلى مغادرة مكان الحفل.

نتيجة بحث الصور عن زفاف المطرب دياب

محمود حافظ 

احتفل الفنان الشاب محمود حافظ بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى إيمان، وذلك في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد من أصدقائه وعدد من مشاهير الفن وبينهم الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومحسن منصور ونجوم مسرح مصر وغيرهم.

نسمة محجوب

نجمة الموسم الثامن من برنامج ستار أكاديمي، المطربة نسمة محجوب؛ احتفلت أيضًا هذا العام بزفافها على الخبير الاقتصادي شادي الحلواني، بحفل خاص أقيم بأحد المناطق الريفية واقتصر الحضور على أهل العروسين والأصدقاء المقربين.

صورة ذات صلة

شيرين يحيى

أيضًا المطربة شيرين يحيى إحدى مواهب ستار أكاديمي احتفلت بحفل زفافها على رجل الأعمال محمود السيد، في أحد فنادق القاهرة، بحفل استمر لأكثر من 7 ساعات، وحضره عدد من نجوم الفن وعلى رأسهم ساموزين ومصطفى حجاج وأوكا وأورتيجا وهايدي موسى ومينا عطا وغيرهم.

حفل زفاف المطربة شيرين يحيى

مينا عطا 

المطرب مينا عطا احتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى لي لي، بعد قصة حب بينهما استمرت لـ11 عامًا، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن، وكان أبرزهم تامر حسني والممثلة ريم البارودي ومحمد شاهين الذي أحيا حفل الزفاف ورنا سماحة وغيرهم.

مروة سالم

أما الفنانة السعودية مروة سالم فقد احتفلت بزفافها على الكاتب والناقد محمد سلامة بأحد فنادق القاهرة وسط حضور أصدقائهم وأقاربهم وعددا من زملائهم في الوسط الفني، ونشرت مروة سالم مجموعة صور من الزفاف بعد ذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نتيجة بحث الصور عن زفاف مروة سالم

محمد باش

احتفل المطرب السوري محمد باش أحد مواهب ستار أكاديني، بزفافه من فتاة تُدعى ميشال المر، وبالرغم من أن الزفاف تم في شهر أبريل إلا أنه لم يعلن عنه إلى بعدها بأسابيع، ونشر صورًا مع زوجته من الزفاف وعلق عليها قائلًا: "معها تعلمت كيف الحب يكون حقيقي، وكيف قصص الخيال ممكن نعيشها ونعملها واقع، وأنا فعلاً واقع بأجمل غرام وعم عيش حياتي كل يوم عيد بوجودها.. سعيد كتير إني عم شارك الكل بخبر زواجي من المهندسة كريستين ميشال المر يلي تم خلال شهر أبريل - ٢٠١٨ بمباركة من أهلنا وكل حبايبنا.. كل عام وانتوا بخير ومكملين بمحبتكم".

نتيجة بحث الصور عن زفاف محمد باش