يناير المقبل.. Netflix تعرض "ستاند أب كوميدي" يجمع 47 نجمًا

أحد برامج الستاند أب كوميدي على نتفليكس

أحد برامج الستاند أب كوميدي على نتفليكس

الفنان الكوميدي عدي خليفة

الفنان الكوميدي عدي خليفة

إبراهيم الخيرالله

إبراهيم الخيرالله

الفنانة الكوميدية روسن حلاق

الفنانة الكوميدية روسن حلاق

الفنان مؤيد النفيعي

الفنان مؤيد النفيعي

أعلنت شبكة Netflix عن بدء عرض سلسلة حلقات برنامج (COMEDIANS of the world) ابتداءً من الأول من يناير 2019، حيث يعد هو البرنامج الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يجمع 47 نجمًا من نجوم الكوميديا من 13 منطقة يتحدثون 8 لغات، وذلك ضمن سلسلة ستاند أب كوميدي.

تفاصيل سلسلة (COMEDIANS of the world)

وتقدم السلسلة عروضًا كوميدية خاصة لأربعة من أفضل الكوميديين في الشرق الأوسط، وهم مؤيد النفيعي من المملكة العربية السعودية، وعدي خليفة من فلسطين، وروسن حلاق من الأردن، وإبراهيم الخيرالله من السعودية أيضًا، وتضم السلسة مجموعة من أعمال الستاند أب كوميدي الخاصة لفنانين كوميديين متنوعين من حيث الأسلوب والجنس والعرق، وهي مسجلة بثماني لغات مختلفة من حول العالم، وسيتم طرح جميع الحلقات في آن واحد.

أماكن تسجيل العروض

ومن المقرر أن يقدم كل واحد من نجوم الكوميديا عرض ستاند أب كوميدي ارتجالي خاص مدته نصف ساعة، وتم تسجيل بعض هذه العروض ضمن مهرجان "فقط للضحك" (Just For Laughs) في مونتريال، بينما تم تسجيل البعض الآخر في كل من البرازيل والمكسيك والهند وألمانيا وهولندا. 

وتمكّن تلك الحلقات لجماهير الستاند أب كوميدي حول العالم، الاحتفال واكتشاف مواهب كوميدية جديدة قد تصبح المفضلة لديهم فيما بعد.

وكانت ليزا نيشيمورا، نائب الرئيس للوثائقيات والأعمال الكوميدية الأصلية لدى Netflix، قد قالت في بيان صحفي سابق: "لا شيء أفضل من اكتشاف نجم كوميدي جديد يعجبك أسلوبه.. ونحن نقدم من خلال هذا الحدث مهرجانًا كوميديًا حقيقيًا لأعضاء شبكتنا حيث يمكنكم أن يجوبوا العالم وهم في منازلهم بحثًا عن أحدث الأصوات الكوميدية".