عمل كبائع فاكهة وفي التنظيف..أحمد فهمي يكشف تفاصيل هروبه لأمريكا وسبب فشل زيجاته

أحمد فهمي يحرص دائمًا على الحديث عن زيجاته السابقة وتوجيه الشكر لزوجتيه السابقتين منة حسين فهمي وشهد رمزي، خاصًة بعد ارتباطه بالفنانة هنا الزاهد مؤخرًا، لكنه قرر الكشف بالأمس عن سبب فشل زيجاته والمرات التي ارتبط فيها قبل الزواج.

الفنان أحمد فهمي

سبب فشل زيجات أحمد فهمي

وقال الفنان أحمد فهمي خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقة الأمس من برنامجها "تخاريف" الذي يُعرض عبر شاشة MBC، أنه خطب 3 مرات وتزوج مرتين، مؤكدًا أن كل الفتيات اللاتي ارتبط بهن على قدر عال من الأخلاق، لافتًا إلى أن سبب عدم اكتمال تلك التجارب أنه لم يوفق في اختيار أحد يشبهه أو يستطيع تحمله للنهاية.

أحمد فهمي يتحدث عن سبب فشل زيجاته

وأكد أحمد فهمي أنه كان سببًا في إنهاء بعض التجارب، وهناك تجارب أيضًا انتهت بعد اتفاق بين الطرفين، مُشيرًا إلى أن الشخص عندما يقرر أن يتزوج من أجل الاستقرار، ربما يكون هذا السبب في انهيار التجارب في بدايتها، بينما إذا أتى الحب بالصدفة، يجعل الأمر يستمر وينجح، وهو ما حدث معه عندما قابل هنا الزاهد، حيث تقابلًا بالصدفة لأول مرة، ثم أُعجب بها وصرح لها بمشاعره تجاهها.

لماذا هرب أحمد فهمي إلى أمريكا؟

وروى أحمد فهمي قصة هروبه إلى أمريكا قبل عمله بالتمثيل، حيث قال إنه مر بظروف صعبة في عمر الـ19 عامًا كان من أهمها أنه التحق بكلية الهندسة دون أن يريد أن يكون مهندسًا، كما أن تلك الفترة شهدت انفصال والدته عن والده، حيث كان شاهدًا على عقد الطلاق بينهما وسط استغراب الجميع، كل هذه الظروف جعلته يسافر إلى أمريكا للعمل هناك، وبدء رحلة جديدة في حياته.

وأضاف أنه عندما سافر إلى أمريكا تعرض للإهانة، كما عمل في محل للفاكهة والخضراوت، وكان يعمل هناك في تنظيف المراحيض ـ بحسب قوله ـ ، مُشيرًا إلى أن تلك التجربة علمته ألا يقهر أحدًا، والا يحتاج لأحد أيضا.

أحمد فهمي يرقص ويغني في "تخاريف"

وخلال الحلقة أيضًا أعلن الفنان أحمد فهمي عن حبه للمطرب الراحل حسن الأسمر، كما قام بغناء إحدى أغنياته الحزينة، وقام بالرقص على أغنية قد قدمها في مسلسه الأخير "ريح المدام".