أحمد مكي يكشف عن ظهور ابنه معه في هذه الأغنية..فيديو

الفنان أحمد مكي

الفنان أحمد مكي

أحمد مكي ومنى الشاذلي

أحمد مكي ومنى الشاذلي

الفنان أحمد مكي مجسدًا شخصية الكبير قوي

الفنان أحمد مكي مجسدًا شخصية الكبير قوي

منى الشاذلي تحاور أحمد مكي

منى الشاذلي تحاور أحمد مكي

ابن أحمد مكي

ابن أحمد مكي

مقطع من أغنية أغلى من الياقوت

مقطع من أغنية أغلى من الياقوت

أحمد مكي من المعروف عنه قلة ظهوره الإعلامي واكتفاؤه بالتفاعل مع جمهوره عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى بعد النجاحات التي يحققها من خلال أعماله المختلفة سواء سينما أو تلفزيون أو حتى أغنيات.

الفنان أحمد مكي مجسدًا شخصية الكبير قوي

أحمد مكي في "معكم"

لكن الفنان المصري أحمد مكي الذي اشتهر بلعب شخصية "الكبير قوي" في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم وتم تقديم عدة أجزاء منه؛ قرر أن يظهر إعلاميًا بعد غياب لفترة طويلة، من خلال برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc المصرية، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبرومو الحلقة التي تم تصويرها داخل مكتب أحمد مكي، الذي استوحت ديكوراته من التراث القديم، وظهرت فيه صورة شخصية "الكبير" معلقة على الحائط.

أحمد مكي يتحدث عن تفاصيل حياته الخاصة

وتحدث أحمد مكي خلال الحلقة عن كواليس بعض أعماله بالإضافة إلى تفاصيل من حياته الخاصة، ومروره بقصة حب في المرحلة الجامعية، كما تحدث عن حبه لموسيقى الراب التي يغنيها، بالإضافة إلى علاقته بوالدته.

ابن أحمد مكي

نجل أحمد مكي ظهر معه في هذه الأغنية 

وكشف أحمد مكي خلال الحلقة أن الطفل الذي ظهر معه في آخر أغنياته "أغلى من الياقوت" هو ابنه أدهم، حيث أكد أنه بمجرد ما جلس مع ابنه قبل التصوير وشرح له المعنى والهدف من الأغنية فوجئ بطفله يبكي.

أحمد مكي ومنى الشاذلي يغنيان "الراب"؟

كما حرص أحمد مكي على اصطحاب الإعلامية منى الشاذلي إلى الاستوديو الخاص به وإقناعها بمشاركته في غناء حد أغنيات الراب، وتفاعلت "الشاذلي" فعلًا معه وشاركته.

الجدير بالذكر أن أغنية "أغلى من الياقوت" من كلمات أحمد مكي وألحان وتوزيع شادي السعيد، والكليب من إخراج أحمد مكي بالتعاون مع مدير التصوير أحمد يوسف وتم تصوير الأغنية في الفيوم، وكانت آخر أعمال أحمد مكي هو مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي عُرض في رمضان 2017 وشاركه في البطولة الفنان هشام ماجد وشيكو ودينا الشربيني وإنعام سالوسة وأوس أوس وملك قورة وغيرهم.