حليمة بولند توضح حقيقة أزمتها مع حمد قلم.. فيديو

حليمة بولند لا تفوت ظهور علني لها من دون إثارة الجدل حيث اتهمت زميلها الاعلامي حمد قلم بالتحرش بها على حسابها على "تويتر" .

حليمة بولند تتهم حمد قلم بالتحرش بها

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند ظهرت فيه مع حمد قلم بكواليس حفل النجمتين أصالة وأنغام، والذي قدمت فقراته بالكويت، ودارت محادثة بينها وبين الأخير حيث تجادلا بطريقة ممازحة ثم اتهمت حليمة الأخير  بالتحرش بها على حسابها في تويتر من خلال محادثتها.

في المقابل، رد الاعلامي حمد قلم بأن حليمة من تتحدث معه على الخاص بصفحته على "تويتر" وليس هو، إلا أن الأخيرة  أوضحت له بأنه لم تقم بالتحدث معه من الأساس وأن من يراسله بالحقيقة هو المسؤول عن صفحتها فقط وليس هي، ما أصابه بالدهشة.

وتوجهت حليمة قائلة له: "قسمًا بالله مو أنا اللي قاعدة أدير تويتر؛ ورب الكعبة"، ثم سألته عن المذيع الأقوى على الساحة الاعلامية، فكان رده أنها أفضل مذيعة بينما هو أفضل مذيع رجل، ولم يتردد بمغازلة حليمة والإشادة بإطلالتها في الحفل، معبراً عن إعجابه بالغمازة التي على خدها وطابع الحسن في ذقنها.

حليمة بولند

فيديو حليمة بولند مع حمد قلم أثار تساؤلات كثيرة حول حقيقة عودتها الى زوجها فعلياً في الفترة الماضية خصوصا بعد تغزل الأخير بجمالها بشكل لم يراعي فيه كونها متزوجة.

حمد قلم يرحب بأصالة في الكويت

من ناحية ثانية، نشر حمد قلم فيديو له عبر حسابه على انستغرام مع النجمة أصالة في حفلها بالكويت حيث رحب بها بطريقة مميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مع حمد قلم (@7amadqalam) on