فيديو وصور: نجوى كرم تعود رسمياً لروتانا وإليسا تحسم موقفها!

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم تعود رسمياً ألى روتانا

نجوى كرم تعود رسمياً ألى روتانا

اليسا

اليسا

اليسا تحسم موقفها من التعاون مع روتانا

اليسا تحسم موقفها من التعاون مع روتانا

نوال الزغبي مع سالم الهندي

نوال الزغبي مع سالم الهندي

بعد فترة طويلة من المفاوضات بين شركة روتانا ونجوى كرم، أعلنت الأخيرة تعاقدها رسمياً مع الشركة لانتاج أعمالها المقبلة، ونشرت فيديو مع سالم الهندي، مدير الشركة، علقا فيه على التعاون الجديد، في الوقت الذي حسمت به إليسا أيضاُ عودتها للشركة.

نجوى كرم تعلق على عودتها لروتانا 

ونشرت شركة روتاتا وسالم الهندي ونجوى كرم أيضاُ فيديو لإعلان عودة التعاون بين نجوى والشركة بعد فترة من الانقطاع والخلافات، وعبرت نجوى كرم في الفيديو عن سعادتها بالتعاقد مع روتانا وقالت إن صوتها هو صوت روتانا وصوت روتانا هو صوتها، وقال سالم الهندي إن نجوى كرم هي أساس الشركة وهي مؤسسة روتانا ولا يجوز الا تكون معها.

ويبدو ان مفاجآت روتانا وسالم الهندي لن تتوقف عن عودة نجوى كرم إلى الشركة بعد غيابها عنها في ألبومها الاخير وأغانيها المنفردة الاخيرة كـ"ياهو" و "الليلة ليلتنا"، ولكن أقتربت الشركة من إعلان تجديد تعاقدها مع عدد من النجوم الآخرين مثل إليسا، ونشرت صفحة الشركة صورة جديدة لسالم الهندي مع إليسا وعلقت عليها:" أجمل الأيام آتية.. سوا بالتأكيد".

وأشارت الصورة والكلمات إلى تجديد إليسا لتعاقدها مع الشركة بعد عدة تكهنات بوجود خلافات بينهما بسبب أزمة حذف الأغاني من يوتيوب، وانضمت نجوى كرم إلى إليسا في الشركة بجانب عدد من النجوم مثل نوال الزغبي التي تطلق ألبومها مع روتانا في بداية العام، بالإضافة إلى فارس كرم ووائل كفوري وصابر الرباعي بعد اجتماعهم مع سالم الهندي خلال هذا الاسبوع لتجديد تعاقداتهم.